ديبالا: أتمنى تحطيم رقم باجيو .. واللعب في زمن ميسي ورونالدو مأساة كبيرة

Fadi
2023-11-05T17:36:43+03:00
رادار الرياضة
Fadi9 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:36 مساءً
ديبالا: أتمنى تحطيم رقم باجيو .. واللعب في زمن ميسي ورونالدو مأساة كبيرة

سيطر أسطورتا كرة القدم الأرجنتينية والبرازيلية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على كرة القدم في العالم، خلال السنوات الماضية، إذ حصدا الغالبية العظمى من الجوائز الفردية والجماعية، وأصبحت المنافسة معهما ضربا من ضروب المستحيل.

ديبالا زامل العملاقين

الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا قائد يوفنتوس الإيطالي تحدث عن هذا الأمر، وبخاصة أنه زامل اللاعبين، في المنتخب الأرجنتيني عندما لعب مع ليونيل ميسي، ويوفنتوس حيث كان يلعب رونالدو قبل أن يعود مرة أخرى إلى مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أن منافستهما أمر صعب للغاية.

ديبالا أجرى حوارها مع موقع “فوتبول إيطاليا”، وقال ممازحا إن اللعب في هذا العصر خيبة أمل كبيرة، بسبب قدرة الثنائي على الفتك بخصومها وحصد الألقاب وتسجيل وصناعة الأهداف بشكل لم يحدث من قبل في تاريخ اللعبة، مشددًا على أنه سعيد باللعب معه، إذ تعلم منه الكثير.

وأشار، إلى أنه تعلم أيضا من الحارس الأسطوري جان لويجي بوفون، والظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس، ووصفهما بأنهما ثروة كبيرة يجب أن يستفيد اللاعبون منها، لافتًا في في الوقت ذاته، إلى أنه بات قوسين أو أدنى من تحطيم رقم روبرتو باجيو مع السيدة العجوز، وأعرب عن تمنيه بأن يتفوق عليه.

رابط مختصر