تشافي اجتمع مع هالاند .. واللاعب يفضل ريال مدريد

Fadi
2024-02-20T08:38:11+03:00
رادار الرياضة
Fadi18 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
تشافي اجتمع مع هالاند .. واللاعب يفضل ريال مدريد

يحصل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند على اهتمام كبير، بسبب قرب انتهاء عقده مع فريقه الحالي بوروسيا دورتموند، واعتزامه مغادرة النادي بداية من الصيف المقبل، إذ تتهافت عليه كبرى الأندية في أوروبا، وعلى رأسها مانشستر سيتي، ريال مدريد، وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

الشرط الجزائي مغري

الشرط الجزائي في عقد اللاعب ليس كبيرًا، وهو 75 مليون يورو، وبالتالي فإنه في متناول كبرى الأندية في أوروبا، لكن الأمر لم يتوقف على موقفه، ويبدو أنه لم يحسم أمره بعد، حيث ذكرت صحيفة “L’Esportiu” الكتالونية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة سافر إلى ميونخ، والتقى الدولي النرويجي.

وذكرت “آس”، ان هالاند وافق على أن ينتقل إلى ريال مدريد، بداية من 1 يوليو المقبل، رغم أنه التقى تشافي، لكن الأزمة تكمن في أن ريال مدريد يريد ضمه بداية من صيف العام المقبل، بينما لا يريد هو أن يلعب في بوروسيا دورتموند بعد الآن، وهو ما نقلته الصحيفة الإسبانية نقلا عن مصادر مقربة من اللاعب.

ريال مدريد والنادي الألماني، اتفقا على إتمام الصفقة من قبل، لكن يبدو ان النادي الملكي قد أخذ خظوة إلى الوراء بسبب التكلفة الضخمة لصفقة كيليان مبابي الذي أصبح انضمامه إلى الروخي بلانكوس في حكم المؤكد.

رابط مختصر