“سبورت”: فرينكي دي يونج يفكر جديا في الانتقال إلى بايرن ميونخ

Fadi
رادار الرياضة
Fadi17 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 17 يوليو 2022 - 8:11 مساءً
“سبورت”: فرينكي دي يونج يفكر جديا في الانتقال إلى بايرن ميونخ

ذكرت تقارير صحفية، أن الدولي الهولندي فرينكي دي يونج نجم متوسط برشلونة، قد يخرج من النادي إلى الدوري الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث قد يفكر في اللعب في صفوف بايرن ميونخ، الذي زاد اهتمامه باللاعب مؤخرا.

مدرب بايرن ميونخ معجب بخدمات لاعب برشلونة

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية إلى أنّ يوليان ناجلسمان المدير الفني الألماني أبدى إعجابه بخدمات اللاعب الهولندي مؤخرا، أما اللاعب نفسه، فإنه يرى أن بايرن ميونخ أصبح مناسبا له، بسبب منافسته المستمرة على بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أن أجواء الدوري الألماني مشابهة للدوري الهولندي عندما كان يلعب في أياكس أمستردام.

وأفادت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، إلى أن الدوري الإنجليزي واللعب في صفوف مانشستر يونايتد وتشيلسي لم يكن أبدًا في حسابات اللاعب، مشيرةً إلى أن قرب انتقال مواطنه وصديقه ماتياس دي ليخت القريب إلى بايرن ميونخ قد يجعل اللاعب يفضل البايرن.

وفي النهاية، أوضح التقرير، أن العائق الوحيد أمام الصفقة توتر العلاقة بين برشلونة والنادي البافاري بسبب صفقة روبرت ليفاندوفسكي، حيث ترى إدارة البايرن أن تصرفات برشلونة لم تكن جيدة، بعدما حرض اللاعب على ترك الفريق قبل انتهاء عقده بموسم كامل.

رابط مختصر