الصقر يكشف عن سر تألق زيزو

Mosa
2023-11-05T17:35:53+03:00
رادار الرياضة
Mosa30 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:35 مساءً
الصقر يكشف عن سر تألق زيزو
احمد سيد زيزو

احمد حسن نجم الكره المصريه ان تالق احمد سيد زيزو الذي ظهر عليه في الفتره الاخيره هو تالق المبكر سواء لي جماهير الزمالك او المنتخب الوطني حيث يقدم اللاعب ادام متميزا خلال الفتره الاخيره سوا في تسديد ركلات الجزاء او صناعه الاهداف اوحت تسجيل الكره السبت من خارج منطقه الجزاء.

زيزو يثير الدهشة بسبب أداءه مع الزمالك

واشد احمد حسن به اداء احمد سيد زيزو حيث يسهم في فوز الزمالك خلال مباراته امام ايسترن كومبانى ببا الهدف الثاني وقد ساعد الفريق في التتويج والحصول على الثلاث نقاط في لقاء المصري الاخير وتسديده اللي الركله الحره التي اسكنها في الشباك.

واشهر احمد حسن ان الطريقه التي تعمل بها احمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الثاني في لقاء ايسترن كومباني هي تدل على انه لاعب ممتاز بدنيا حيث اظهرت القوه البدنيه في مواصلتي لي الذهاب الى المرمى المنافس والتسجيل بكل هدوء دون اى عقبات قد تواجهك خلال الاتجاه نحو المرمى.

واكد احمد حسن انه شاهد مباريات وفيديوهات لي اللاعب احمد سيد زيزو في الفتره الاخيره تؤكد انه لا يكتفي بالمران مع الزمالك فقط ولكنه يقوم به التمرين بدنيا انا خارج تدريبات الزمالك بما ثبت تدريبات الاضافيه تحت اشراف متخصصين ليظهر بهذا المظهر الجيد مع الزمالك

رابط مختصر