جمال الغندور يؤكد أن ركلتي جزاء الاهلي والزمالك غير مستحقان في الدوري

Mosa
رادار الرياضة
Mosa2 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2022 - 12:28 مساءً
جمال الغندور يؤكد أن ركلتي جزاء الاهلي والزمالك غير مستحقان في الدوري
الاهلي والزمالك

أكد جمال الغندور الخبير التحكيمي انا ركلات الجزاء التي حصل عليها النادي الاهلي والزمالك خلال مواجهتهما الاخيره في الدوري المصري هي ركلات جزاء الخطيئه ومن المفترض ان لم يتم احتسابها ولكن هناك اخطاء تحكيميه شاهدتها المباريات وتحصل على الاهلي والزمالك على ركلات جزاء غير صحيحه.

التحكيم تحت تأثير الضعوط في الدوري المصري

وضح الخبير التحكيمي جمال الغندور ان الحكام المصريين يعانون من فرط الثقه خاصه في المباراه الاخيره بسبب تصريحاته الانديه المصريه باستخدام ما حكام اجانب لمواجهتهم في الدوري المصري في الفتره القادم وهو الامر الذي يشكل ضغطا كبيرا على الحكام المصريين الذين يقومون باداء تحكيميا غير مسبوق.

ما فيش واشهر جمال الغندور ان هناك اختلاف بين جوده الحكام المصريين والاجانب ولكن هناك ثقه كبيره في المصريين لانهم يقدمون اداء جيدا و عدل تحكيميه افضل خاصه ان هناك عدد كبير من الحكام الاجانب لا يخضعون احيانا في الفترات الاخيره الى الاخطاء التحكيميه التي بمثابه الحدوث في كره القدم.

واقف كده يا جمال الغندور ان غرفه الفور هي مكان وانا من انني احتساب الاخطاء التحكيميه والحزم فيها حذف ما عدد الاخطاء في جزء سريع جدا و يتم الحكم بصحه القرار من عدمه ولا يعلم احد ان هناك رقابه على اللجنه الخاصه به مراقبه المباريات ولم يكن هناك اي تحامل ضد اي فريق كان في بطوله الدوري المصري.

رابط مختصر