أفضل طريقة لاستعادة رسائل واتساب المحذوفة على هواتف أندريود؟

Fadi
2024-02-20T08:39:02+03:00
رادار التقنية
Fadi20 سبتمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
أفضل طريقة لاستعادة رسائل واتساب المحذوفة على هواتف أندريود؟

يعتبر استرداد رسائل واتساب واتساب المحذوفة من أكثر شواغل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي. قبل كل شيء، لا توجد أي أداة تضمن هذا الأمر بشكل مباشر. ولكن هناك أكثر من طريقة للاستعادة. وللتوضيح، فإن أجهزة أندرويد لها طرق تختلف عما في أيفون وماك.

استعادة الرسائل المحذوفة من هواتف أندرويد

تحصل أجهزة أندرويد على إشادة كبيرة بسبب بساطة تكلفتها، وزيادة عرض الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تحتوي على الكثير من برامج مفتوحة المصدر، وأكثر من تطبيق رائع في متجر جوجل بلاي. وبالتالي، فإن هناك توافقا كبيرا بينها وواتساب، وهذا لا يمننع إمكانية حذف البيانات بضغطة زر.

ويعتبر النسخ الاحتياطي من أفضل الطرق للتعامل مع هذه الأزمة. إذ يخزن نسخ من كل الرسائل والبيانات الخاصة بسيرفرات واتساب بشكل دوري ومنتظم. في غضون ذلك، يتحقق لمعرفة ما إذا كان متضمنا لتكرار لكل رسالة على خادمه الخاص. وإن لم يتيسر حدوث ذلك، فإن إنشاء النسخة الفورية سيكون هو البديل.

ولكي يستعيد الرسائل المحذوفة في واتس، للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد يمكننا اتباع عدة خطوات. أولا، مسح التطبيق من الجهاز. ثانيا، تحميل نسخة جديدة من التطبيق عبر جوجل بلاي وتثبيتها على الجهاز. وثالثا، افتح التطبيق وقام بإدخال التفاصيل اللازمة، مثل الرقم والرقم. ثالثا، تستعيد البيانات من جوجل درايف إذا وافقت على ذلك. رابعا، اتبع المعلومات المتبقية حتى تحصل على بياناتك.

رابط مختصر