ليفربول يطلب 40 مليون يورو للتخلي عن صلاح

Fadi
2022-03-17T13:57:46+03:00
رادار الرياضة
Fadi15 مارس 2022آخر تحديث : الخميس 17 مارس 2022 - 1:57 مساءً
ليفربول يطلب 40 مليون يورو للتخلي عن صلاح

يبدو أن العلاقة بين محمد صلاح وفريقه ليفربول الإنجليزي وصلت إلى طريق مسدود. قبل كل شيء، فقد أعلن المدير الفني الألماني يورجن كلوب أن النادي قدم كل ما لديه. بعبارة أخرى، فإن الكرة أصبحت في ملعب صلاح بخصوص التوقيع على عقود جديدة.

تقارير صحفية إسبانية

وفي نفس السياق، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ليفربول رصد مبلغا قليلا للتخلي عن خدمات جناحه الدولي المصري. للتوضيح، فإن عقد “مو” في أنفيلد سينتهي بحلول صيف 2023. وبالتالي فإن النادي الإنجليزي سيكون مضطرا إلى بيعه بالمجان بحلول هذا الموعد.

ولكن إن أرد تحقيق الاستفادة فإنه، سيضطر إلى تركه في الصيف المقبل بمبلغ مالي قليل. ورغم أن المفاوضات مستمرة منذ أشهر، إلا أن الطرفين لم يتوصلا إلى أي اتفاق. وفي سياق متصل، ذكرت تقارير صحفية أن المفاوضات توقفت بينهما بسبب عدم الاتفاق على الراتب.

على سبيل المثال، يرغب صلاح في الحصول على عقد لا يقل عن 450 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد. وبالتالي فإنه قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن ناديه؛ لأن هذا المبلغ لا يتناسب مع سياسته. إضافة إلى أن راديو كتالونيا ذكر أن ليفربول سيطالب بالحصول على 40 مليون يورو فقط للتخلي عنه. هذا الأمر قد يناسب برشلونة، ولكن المشكلة ستكمن في المبلغ الذي يطلبه اللاعب المصري كراتب أسبوعي.

رابط مختصر