مميزات جديدة يكشف عنها في دردشة ديسكورد المدفوعة

Rahma
2024-02-20T08:38:26+03:00
رادار التقنية
Rahma26 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
مميزات جديدة يكشف عنها في دردشة ديسكورد المدفوعة

طرح في وقت قريب تطبيق من أجل الدردشة الصوتية وهو شهير يطلق عليه اسم “ديسكورد” عدد من المميزات الجديدة، وذلك تبعًا لمنظومتها والتي تكون مدفوعة الأجر والتي يطلق عليها اسم “ديسكورج نيترو” من بين تلك المميزات الجديدة خخدمة إدخال تأثيرات صوتية وذلك خلال المكالمة.

مميزات جديدة في دردشة ديسكورد

أكدت بغض التقارير التي تم نشرها وذلك عبر موقع إنغادجيت وهو المتخصص في المجال التقني، أن المميزات الجديدة التي تم طرحها في تطبيق ديكورد نيترو، وهو النسخة مدفوعة الأجر يمكن من خلالها إدخال بعض من التأثيرات الصوتية، منها موسيقى ترمبون حزينة أو أي موسيقى على حسب إختيار المستخدم.

كما أن ميزة لوحة الصوت تسمح أن يرسل المشتركين ردود فعل صوتية بينهما وما بين بعضهم، وذلك من خلال تحميل ساوند بوردز، وهي عبارة عن عدد متنوع من الملفات الصوتية، وهو يقع تحت رعاية تطبيق ديسكورد نفسه، كما يمكن تحميله بواسطة مديري المجتمعات الفردية.

الجدير بالذكر أن تطبيق ديسكورد، تعمل على تقديم خدمة تساعد ببعض ردود الأفعال وهي عبارة عن رموز تعبيرية من أجل تحريك رسائل الدردسة مع ازدهار أكثر قليلًا من الرموز المستخدمة العادية في وسائل التواصل الاجتماعي، كما أن ردود الفعل فاقت كل الحدود، والتي اقتصرت فقط على خمسة من ردود فقط كل أٍبوع وذلك بدلًا من 2 فقط للحساب العادي.

 

 

رابط مختصر