ريال مدريد يفوز على برشلونة برباعية ساحقة ليصل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا

Rahma
2024-02-20T08:37:34+03:00
رادار الرياضة
Rahma26 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
ريال مدريد يفوز على برشلونة برباعية ساحقة ليصل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا

قام النجم الفرنسي كريم بنزيمة مع فريقه ريال مدريد بالنجاح في الوصول إلى المباراة النهائية لكأٍ ملك إسبانيا، وذلك من خلال فوز كبير على غريمة برشلونة بنتيجة رباعية نظيفة، وذلك بين أرض البرسا وجماهيره اليوم الأربعاء على أرضية ملعب كامب نو وذلك في مباراة الإياب في نصف نهائي البطولة.

ريال مدريد يكتسح في مباراة نصف نهائي البطولة ضد غريمه البرسا

ومن خلال تلك النتيجة وهي أربعة أهداف نظيفة استطاع نادي ريال مريدرد عوض خساته في الذهاب والتي كانت هدف واحد من دون رد، وذلك قد استطاع الوصول إلى موعد آخر نهائي مع فريق أوساسونا المتأهل، والذي استطاع أن يتأهل على حساب أتليتك بلباو.

ملخص الأحداث في كلاسيكو أسبانيا

قام البرازيلي فينيسيوس جونيور بافتتاح الأهداف وذلك في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بالتحديد في الدقيقة الأولى من الوقت البدل ضائع في الشوط الأول، وبعد ذلك قام النجم الفرنسي كريم بنزيمه بتسجيل ثلاثية، وذلك من خلال تسديدة قد مررها الكرواتي مودريتس وذلك بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الأول.

من ثم عاد بنزيمة من أجل تسجيل الهدف الثاني والثالث من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 58، ومن ثم في الدقيقة 81 من عمر المباراة، والجدير بالذكر أن هذا الهاتريك الأول الذي تم تسجيله من خلال كريم بنزيمة ضد برشلونة منذ بداية مسيرته، والهاتريك الثاني له هذا الأسبوع، بعد تسجيل ثلاثية في ريال بلد الوليد يوم الأحد الفائت.

 

رابط مختصر