مايكروسوفت تنشر كيف ستعمل على وضع الإعلانات في الروبوت الخاص بالدردشة

Rahma
رادار التقنية
Rahma5 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:31 مساءً
مايكروسوفت تنشر كيف ستعمل على وضع الإعلانات في الروبوت الخاص بالدردشة

قامت شركة مايكروسوفت الأمريكية بالكشف عن بعض المعلومات والتي تخص كيف سوف يتم وضع الإعلانات داخل روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي، والذي يطلق عليه اسم جي بي تي 4، وذلك من خلال متصفحها بينج، المقرر أن تظهر للجميع في وقت قريب.

معلومات منشورة من مايكروسوفت حول مدونة بينج الرسمية

قامت شركة مايكروسوفت بتوضيح من خلال مدونة بينج الرسمية، وهي أن الروابط الخاصة بالإعلانات ذات الصلة الخاصة بالردود، والتي من المقرر أن يتم إرفاقها كردود على بعض الأسئلة الخاصة بالمستخدمين الفعلية.

الجدير بالذكر أن حتى الان لا تظهر هذه الإعلانات بمعظم المستخدمين حول العالم، ولكن الشركة أقرت أنه من المتوقع أن تدبأ في الظهور في وقت قريب للغاية، حيث صرح يوسف مهدي وهو نائب مايكروسوفت من أجل البحث والأجهزة، أنه سوف يكشف عن جدوى وضع الإعلانات والتي ستكون موجودة داخل الدردشات عند بعض العينات المختارة من المستخدمين.

شكل الإعلانات في موقع بينج

الإعلانات التي سوف تظهر عند المستخدمين ستأتي على شكل افتباس مرتبط من أحد المعلنين إلى عرض المزيد من الروابط من موقع الويب الخاص بها، وذلك على أمل أن تجذب المزيد من الزيارات، كما سوف تكشف الشركة، عن فكرة أخرى، وهي إضافة تسميات توضيحية من ناشري على شرط أن تكون غنية في موجز الأخبار من قائمة ابدأ وهي موجود بجانب ردود برنامج الدردشة الخاصة بالذكاء الاصطناعي.

رابط مختصر