أنباء متضاربة حول إنتقال راموس في صفقة أسطورية إلى الدوري السعودي

Rahma
2024-02-20T08:38:34+03:00
رادار الرياضة
Rahma13 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
أنباء متضاربة حول إنتقال راموس في صفقة أسطورية إلى الدوري السعودي

وسط أنباء متضاربة حول العروض الخاصة بالأندية السعودية، من المنتظر أن يتخذ المدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس القرار المصيري الخاص به من داخل باريس سان جيرمان بشأن وجهته المقبلة.

أنباء عن إنتقال راموس إلى الدوري السعودي

قام موقع الحرة بنقل أنباء عن صحيفة “L’Equipe” الفرنسية، وهي أن نادي الهلال السعودي يرغب في ضم اللاعب راموس من أجل اللعب في صفوفه لمدة عامين، وهو مستعد لعرض صفقة والتي تقدر بحوالي 30 مليون يورو، أي ما يعادل 26.4 مليون جنية إسترليني وذلك بشكل سنوي، وعلى اللاعب الإسباني المخضرم.

والجدير بالذكر أن هذا المبلغ ما يقارب من أربعة أضعاف الأجر الذي أعلن عنه باريس سان جيرمان، وذلك وفق من التقرير المنشور على موقع سبورت بايب، ولكن أحد المسرولين من داخل إدارة نادي الهلال السعودي، قد نفى تمامًا وجود أي حديق أو حتى نقاشات مع اللاعب راموس، وذلك وفق ما تم الإعلان عنه في موقع غول.

هل ينضم راموس مع الدون مرة أخرى

وأشار الموقع أن هناك احتمالية لانتقال المدافع الإسباني إلى نادي النصر السعودي، وذلك من أجل اللعب بجانب زميله القديم كريستيانو رونالدو، وعلى صعيد آخر أكدت صحيفة ديلي ميل أن راموس يريد البقاء في باريس سانجيرمان، وبحسب موقع كورة، راموس يريد الجلوس برفقة وكيله رينه راموس، ومع مسرولي باريس سان جيرمان للتحدث حول مستقبله.

رابط مختصر