البنك السعودي للاستثمار .. يرعى حملة توزيع مليون وجبة خلال شهر رمضان

Rahma
2024-02-20T08:37:06+03:00
رادار اليوم
Rahma21 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
البنك السعودي للاستثمار .. يرعى حملة توزيع مليون وجبة خلال شهر رمضان

قام المركز الوطني وذلك بإدارة وتنفيذ من المسرولية والدراسات وكذلك الرعاية ودعم من البنك السعودي من أجل الاستثمار، بإنطلاق حملة خاصة ببرنامج “إفطار صائم” والتي كان هدفها هو توزيع مليون وجبة خاصة بالإفطار وذلك عند الإشارات الرئيسية وكذلك التقاطعات في الرياض وجدة والمنطقة الشرقية خلال شهر رمضان.

توزيع مليون وجبة إفطار صائم في شوارع المملكة

المركز الوطني تعاون مع البنك السعودي للاستثمار، وذلك من أجل انطلاق حملة من ضمن برنامج ” إفطار صائم” والتي ةضعت بعض الأهداف الخاصة بها، وهي توزيع مليون وجبة للإفطار خلال شهر رمضان وذلك في شوارع وفطاعات الرياض و جدة و المنطقة الشرقية.

تفاصيل البرنامج

ويتم تنفيذ البرنامج من خلال أكثر من 350 محترف، قد تم تدريبهم وتأهليهم من أجل أداء البرنامج، وخاصة في الأمور التي تتعلق السلامة والعمل مع جميع الاحترازات اللازمة،الجدير بالذكر أن البرنامج شهد زيادة في الكميات التي يتم توزيعها في نقاط التوزيع وذلك عند الشواره الرئيسية والإشارات، مما يساعد غب ارتفاع التغطية الزمنية وكذلك الجعرافية، للعمل على زيادة عدد المستفيدين من البرنامج المطروح.

الجدير بالذكر أن المركز الوطني قد عبر عن تقديره للبنك السعودي الخاص بالاستثمار من أجل دعم هذه المبادرة الرائعة، وذلك ضمن البرنامج في مجال المسؤولية الاجتماعية، الأمر الذي يعمل على تأكيد الريادة الدائمة، وكذلك دعم المبادرات الاجتماعية التي تصب في مصالح المجتمع.

رابط مختصر