بعد تجربة تشيلسي .. نادي برايتون ينظم أكبر إفطار جماعي للصائمين

Rahma
2023-11-05T17:31:38+03:00
رادار اليوم
Rahma11 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:31 مساءً
بعد تجربة تشيلسي .. نادي برايتون ينظم أكبر إفطار جماعي للصائمين

نظم نادي برايتون الإنجليزي بالتعاون مع مشروع الخيمة الرمضانية أكبر إفطاعي جماعي للجالية المسلمة على ملعبه، وذلك بحضور أكثر من 400 عضو من الجالية المسلمة.

نادي برايتون ينظم إفطار جماعي في شهر رمضان

حضر أكثر من 400 عضو من الجالية المسلمة تنظيم نادي برايتون من أجل الإفطار الجماعي للمسلمين على الملعب، حيث حيث تعاون نادي برايتون مع مشروع الخيمة الرمضانية، من أجل تنظيم هذا الحدث العظيم.

بيان النادي الرسمي

صرح النادي من خلال بيان رسمي له، أن الفعاليات الخاصة بالإفطار المفتوخ هي عبارة عن مبادرة رئيسية من مشروع الخيمة الرمضانية، وهي عبارة عن مرسسة خيرية حاصلة، على الجوائز تجمع المجتمعات معاًا وتنشر كذلك روح وفعاليات رمضان وذلك من خلالمبادرات مختلفة، وتقام خلال أيام شهر رمضان.

وقالت مديرة خدمات الجماهير وهي سارة غولدن أن تلك الليلة الرائعة والمميزة حيق يجتمع فيها الناس من مختلف المجتمعات، وذلك بهدف الاحتفال بشهر رمضان المبارك، ولحظة طلب إمام الصلاة من المصلين إلى الصلاة على أرضية الملعب، كانت مميزة للغاية لكل الحاضرين.

الجدير بالذكر أن هذا الإفطار الجماعي شهد حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة، من ضمنهم مشاركة لاعبين من الأكاديمي والعائلات الخاصهم بهم، وجلس كل الحاضرين معًا إلى مائدة الإفطار.

 

رابط مختصر