أنكورا السعودي للبولو يتوج بكأس لادولفينا

Rahma
2024-02-20T08:38:34+03:00
رادار الرياضة
Rahma12 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
أنكورا السعودي للبولو يتوج بكأس لادولفينا

أستطاع فريق انكورا السعودي للبولو من تحقيق لقب جديد وذلك من خلال بطولة كأس لادولفينا بولو رانش، والتي أقيمت على أرضية ملعب لادولفينا وذلك في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وذلك بعد أن تمكن من الفوز على فريق كانيولاس ماركيت، في المباراة النهائية، حيث تم تسجيل نتيجة وهي تسعة أهداف مقابل ثمانية أهداف.

أنكورا السعودي يتوج بكأس لادولفينا

فاز فريق انكورا السعودي للبولوا واستطاع تحقيق اللقي في بطولة كأس لادولفينا بولو رانش، والتي أقيمة على ملعب لادولفينا، في العاصمة الأجنتينية بوينس آيرس، بعد المواجهة أما فريق كانويلاس ماركيت في المباراة النهائية في البطولة، بعد أن تم تسجيل نتيجة 8 – 9 أهداف.

تفاصيل المباراة النهائية بكأس لادولفينا

وكان فريق أنكورا وذلك بقيادة خالد العمران، قد كسب جميع مبارياته في البطولة التي شاركت فيها وذلك من خلال 8 فرق، وتصدر مجموعته بعد أن استطاع الفوز على لامار بنتيجة ثمانية أهداف مقابل سبعة، وتجاوز فريق لاس كودور نايس واستطاع التغلب أيضًا على فريق إم آند إم.

الجدير بالذكر شهدت البطولة اوجد كلًا من المهندس هاشم العلوي وهو رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد، والغرض من ذلك الحضور هو متابعة ودعم اللاعبين بشكل معنوي وكذلك التباحث مع الأرجنتيني وذلك من أجل تشجيع المشاركات والمنافسة مابين البلدين عن طريق دعم من الاتحاد.

 

رابط مختصر