تسريبات تكشف مواصفات سماعة أبل للواقع المختلف

Rahma
2024-02-20T08:38:11+03:00
رادار التقنية
Rahma11 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
تسريبات تكشف مواصفات سماعة أبل للواقع المختلف

قامت بعض التقارير الخاصة التي تم نشرها عبر صحيفة عالمية بالكشف عن المواصفات الخاصة بالأسرار الخاصة لسماعة أبل المنتظرة للمواقع المختلف، والتي أعلنت الشركة الأمريكية إطلاقها خلال شهر يونيو المقبل.

تسريبات جديدة عن مواصفات سماعة أبل للواقع المختلف

كما أوضحت بعض التقارير المنشورة عبر وكالة بلومبرج الأمريكية، والتي أظهرت أنها حصلت على المعلومات الخاصة بسماعة رأس أبل للواقع المختلط، وذلك بعدما تم عرضها على أفضل من 100 مدير تنفيذي وذلك للشركة ولكن بصورة سرية.

كما أن السماعات الجديدة سوف تحمل اسم أ[ل ريليتي برو أو ابل ريليتي وان، ومن ضمن التسريبات أن سعرها سوف يصل إلى أكثر من 3 آلاف دولار بالنسبة للسماعة الواحدة.

تصميم السماعة وتفاصيل مميزاتها

وقامت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية بمشاركة تفاصيل عن السماعات والتي أبرزها أنها مصممة لتشبه نظارات التزلج، وذلك من خلال إطار من ألياف الكربون من أجل حماية البطاريات الخارجية، والتي سوف تدوم لبضع ساعات.

ولكن لن يتناسب تصميم سماعة الرأس المنتظرة  مع الأشخاص التي ترتدي نظارات، ولكن أعلنت شركة أ[ل أنها تخطط لتقديم عدسات طبية مخصصة بالنسبة للشاشات، كما أن السماعات تحتوي على شاعات عرض مزدوجة بدقة تصل إلى 4 كي من الداخل.

بجانب قرص وافعي يساعد في الحصول على تقليل الفيديو المحيط به في الوقت الفعلي، وتستهدف السماعة عدة مجموعات من فئات المستخدمين، بمافي ذلك الفنانون و زيادة القدرة على تتبع حركة الرأس واليد من أجل استخدامها مع تطبيقات خاصة بالرسم والتصميم، كما ان السماعة تتيح غبر تطبيق كوبرسينس إمكانية حضور بعض المؤتمرات الفيديو بصورة أشبه بالواقعية.

رابط مختصر