أولها مستخدمي “آيفون” .. تعديلان من تطبيق الواتساب

Rahma
2024-02-20T08:37:34+03:00
رادار التقنية
Rahma10 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
أولها مستخدمي “آيفون” .. تعديلان من تطبيق الواتساب

قام تطبيق التواصل الاجتماعي الفوري “واتساب” بعمل عدة تعديلات جديدة على الخدمات، والتي تسعى من خلالها إلى جعله أكثر سهولة من أجل خصوصية كافة المستخدمين.

تعديلات تطبيق الواتساب وتفاصيلها

التعديل الأولى في الواتساب من أجل إجراء تعديل على الفيديو، وذلك الذي يشمل كافة مستخدمي هواتف آيفون في المرحلة الأولى، بحيث يكون بمقدروهم إرسال رسائل خاصة بالفيديو القصير، والتي تصل مدته إلى 60 ثانية.

ولكن يوجد في الواتساب خدمة إرسال الفيديوهات وذلك عبر التطبيق من دون الحاجة إلى العودة إلى ملف الكاميرا، أما الجديد هو الرسائل التي توجه إلى المستخدمين من أجل توجه الملاحظات الصوتية، وذلك من خلال النقر والإمساك بالزر الموجود في أسفل تسجيل الفيديوهات.

أما عن تلك الفيديوهات الجديدة فهي تتميز بخصوصية على قدر أكبر، ولايمكن حفظها أو تمريرها من أجل الآخرين وذلك على حسب ما تنشره عبر موقع “WABetaInfo”، والذي يتابع أخبار التطبيق.

أما التعديل الثاني فهو يخص الرسائل الصوتية التي تتبخير، حيث يسعة واتساب إلى تعديل القدرة على توجيه الرسائل الثوتية، والتي يمكن من خلالها سماع تلك الرسائل ولكن مرة واحدة فقط، من ثم تختفي وذلك وفق التعديل الجديدة.

حيث أن الرسائل الصوتية لن تحفظ أو يعاد تسجيلها مرة أخرى في هواتف المستقبلين أو حتى يعاد توجهها إلى الآهرين، وهذا التعديل في مرحلة التطوير في الوقت الحالي، وليس من الواضح أو مسبق معرفة متى سوف يدخل في حيز التنفيذ.

 

 

رابط مختصر