مشجع قميص النصر ينزل أرض الملعب لمصافحة الدون في لقاء البرتغال مع لوكسمبورج

Rahma
2024-02-20T08:37:27+03:00
رادار الرياضة
Rahma22 مايو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
مشجع قميص النصر ينزل أرض الملعب لمصافحة الدون في لقاء البرتغال مع لوكسمبورج

في اللقاء الذي تم مساء اليوم الأحد ما بين المنتخب البرتغالي وكذلك نظيره لوكسمبورج، حدث حادثة ظريفة، وهي نزول مشجع من المدرجات يرتدي قميص نادي النصر السعودي، وكان يحمل رقم واسم النجم البرتغالي الأسطورة كريستيانو رونالدو في ملعب لوكسمبورج الذي شهد على أحداث المباراة مابين المنتخبين في الجولة الثانية من تصفيات أمم أوروبا “يورو2024”.

نزول مشجع للدون في مباراة المنتخب البرتغالي مع لوكسمبورج

حدث اليوم في أحداث الجولة الثانية من تصفيات الأمم الأوربية “يورو2024” نزو شاب مشجع على أرضية ملعب لوكسمبورج، وذلك أثناء المواجهة مابين المنتخب البرتغالي ومنتخب لوكسمبورج، وكان يرتدي قميص النادي الكروي الأول بنادي النصر، ويحمل رقم واسم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونزل من أجل احتضان اللاعب أثناء أحداث المباراة.

وعلى الفور توجه المشجع فور نزوله إلى أرضية الملعب إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يمنعه رجال الأمن من الوصول إليه، وتم إبعداه عن النجم بعد ذلك من أجل استكمال أحداث المباراة، والتي شهدت تسجيل الدون البرتغالي ثنائية قبل إنتهاء الشوط الأول بتقدم الضيوف بأربعة أهداف نظيفة.

الجدير بالذكر أن الحادثة نشرت في وكلات الأنباء، مع عدة صور للمشجع الذي نزل إلى أرضية الملعب بقميص نادي النصر السعودي، وذلك من أجل لقاء لاعبه المفضل، وذلك على حسب ما تم أوضح من القميص الذي كان يرتديه.

 

رابط مختصر