ساعة تجهز الشباب من أجل العودة للمنافسات في الملاعب

Rahma
2024-02-20T08:37:27+03:00
رادار الرياضة
Rahma28 سبتمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
ساعة تجهز الشباب من أجل العودة للمنافسات في الملاعب

استمر الفريق الكروي الأول بنادي الشباب وذلك مساء يوم السبت التدريبات الخاصة به، وذلك مع استعدادتهمن أجل العودة واستكمال مبارياته في دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك في الفترة التي توقت الدولية لايام عن شهر مارس الحالي لعام 2023.

الشباب يستمر في استعدادته للمنافسة

تضمنت الحصة التدريبية والتي واصلت لمدة تقارب الساعة ونصف كاملة، عدد من التدريبات والتمارين والتي بدأ بها الللاعبين، وكانت تمارين إخماء وتسخين متعددة، ومن خلالها استطاع اللاعبين التدريب حول رفع معدل اللياقة البدنية باستخدام الكرة، وذلك قبل نهاية الحصة التي فرض خلالها الجهاز الفني تحت إشراف الإسباني فيسنتي مورينيو.

من ثم تم التمرين على المناورة التكتيكية في منتصف الملعب، الجدير بالذكر واصل اللاعب سعيد الربيعي برنامجه العلاجي، بجانب ذلك قام المهاجم البرازيلي كارلوس جونيور بأداء تدريباته برفقة اختصاص العلاج الطبيعي التابع للفريق.

حضور ومتابعة من رئيس مجلس الإدارة

الجدير بالذكر ان كافة التدريبات كانت بحضور ومتابعة مباشرة من رئيس مجلس إدارة النادي وهو الأستاذ خالد البلطان، ويشار إلى أن الشباب وهو الفريق الأول الكروي باحتلال المركز الثالث في الجدول الخاص بترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك برصيد يصل إلى 44 نقطة.

كما أن الشباب ينتظر مواجهة مهمة وحماسية للغاية وذلك أمام الفريق الأول الكروي الهلال وذلك في ديربي الرياض لليوم السابع من إبريل المقبل، وذلك على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

 

رابط مختصر