بيل جيتس يصرح .. شات جي بي تي أعظم تقدم تكنولوجي

Rahma
2023-11-05T17:32:07+03:00
رادار التقنية
Rahma25 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
بيل جيتس يصرح .. شات جي بي تي أعظم تقدم تكنولوجي

قام المليارديو الأمريكي بيل جيتس  بوصف التكنولوجيا الجديدة المطورة “شات جي بي تي” وذلك التي تم إطلاقها من قبل شركة وبين أي” بأنها أكبر تقدم ثوري في مجال التكنولوجيا منذ عام 1980 عندما رأى لأول مرة واجهة المستخدم الرسومية التي تقدمها شات جي بي تي المطورة الجديدة.

تصريحات بيل جيتس عن شات جي بي تي

وصرح أنه اعتاد الاشهاص استخدام الحواسب الشخصية عبر سطر الأوامر، كما ان استخدام جيتس تكنولوجيا واجهة المستخدك الرسومية وذلك من أجل تطوير البرمجة في ثوبها الجديد اليوم، حيث تتمكن أداة شات جي بي تي من كتابة كافة النصوص الشبيهة بالكتابات التي أعدها البشر.

وقد قال المؤسس المشارك لمايكروسوفت أنه تحدي فريق وبين أي العام الماضي، وذلك من أجل تطوير نموذج ذكاء اصطناعي، حتى يتمكن من النجاح في مستوى المتقدم لعلم الأحياة، وبالقعل كشفت الشركة خلال أسبوع الأسبوع الماضي، أن نسخة شات جي بي تي سجلت اعلى نتيجة نجاح في الاختبار.

بيل جيتس .. التجربة مذهلة

واستمر جيتس في تصريحاته عبر سي إن بي سي وقال أن التجربة مذهلة وأن مسألة اساسية التي تدور حول الذكاء الاصطناعي مثل اختراع الحاسوب الشخصي وكذلك الهاتف المحمول والإنترنت، سيغير من الطريقة التي يعمل ويسافر بها وكذلك يتعلم بها الأشخاص، وذلك بجانب تغيير إيجالي في طريقة التواصل مع بعضهم البعض.

و أضاف ان الصناعات بأكملهها في الوقت الحالي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مثل الشركات ستميز نفسها بكيفية استخدامهم لها، كما أنه يجب على المؤسسات الخيرية والحكومات دعم الذكاء الاصطناعي من أجل التحسين من جودة الصحة والتعليم في بعض الدول النامية.

رابط مختصر