قائمة أغنى خمسة لاعبين في العالم

Rahma
2024-02-20T08:38:26+03:00
رادار الرياضة
Rahma18 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
قائمة أغنى خمسة لاعبين في العالم

من المعروف حول العالم أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، من أشهر اللاعبين في تاريخ كرة القدم، ولكن على الرغم من كل تلك النجاحات في مسيرتهما على الملعب، إلا أنه لايملكون ثروات تجعلهم متصدرين في القائمة التي تخصتص بأغنى خمسة لاعبية في العالم.

قائمة اغنى لاعبين في العالم

أما عن ثروة اللاعب الأرجنتين ليونيل ميسي مجتمعة مع ثروة رونالدو، فهي تتفوق بأكثر من 20 ضعف، من نصيب لاعب غير معروف وهو “فائق بلقية” وهو ابن شقيق سلطان بروناي، حيث لعب في نادي تشونبوري التايلاندي، وتبلغ ثروته حوالي 20 مليار دولار.

اسماء أغنى لاعبي كرة القدم في العالم على عكس التوقعات

وقد تناول الموقع الرياضي الفرنسي وهو “efootenbref”، تقرير منشور حول أغنى خمسة لاعبين على مستوى كرة القدم في العالم، حيث يأتي بلقية في المرتبة الأولى وذلك من خلال ثروته الهائلة، بينما يأتي لاعبون مشهورون في العالم مثل ليونيل ميسي اللاعب الأرجنتيني المرتبة الثالثة وذلك بمجموع ثروة 628 مليون دولار أمريكي.

بينما كانت ثروة كريستيانو رونالدو بمجموع 562 مليون دولار، لذلك فهو في المرتبة الرابعة، أما في المرتبة الثانية فقد جاء بعد اللاعب الغير معروف “فائق بلقية” يأتي اللاعب الفرنسي ماثيو فلاميني، حيث ان ثروته تقدر بحوالي 10 مليار دولار، أما عن اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام ياتي في المرتبة الخامسة بثروة وصلت إلى 456 مليون دولار.

رابط مختصر