رونالدو يصرح .. الدوري السعودي يقترب من المركز الخامس بشكل تنافسي

Rahma
2024-02-20T08:38:04+03:00
رادار الرياضة
Rahma14 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
رونالدو يصرح .. الدوري السعودي يقترب من المركز الخامس بشكل تنافسي

صرح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر السعودي، وهو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن الدوري السعودي يقترب من الإنضمام إلى الدوري الخامس أو السادس، ضمن الأكثر تنافسية في العالم، في السنوات القليلة المقبلة، كما اعلن أنه قد مر بمراحل سيئة ولكنه يعتبرها تطور في حياته.

رونالدو يعلن إقتراب الدوري السعودي من المركز الخامس

صرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو المهاجم في الفريق الأول من كرة القدم لنادي النصر السعودي، أن الدوري السعودي بصفة عامة يقترب في السنوات القليلة القادمة من المركز الخامس أو السادس لأكثر الأكثر الدول التنافسية في مجال كرة القدم.

تصريحات كريستيانو رونالدو عن مراحل تطوره في الدوري السعودي

كما أوضح قائد البرتغال، وذلك من خلال بعض التصريحات الصحافية خلال مؤتمر صحافي، قد أجراه أمس، وذلك إلى جانب مدرب المنتخب البرتغالي روبيرتو مارتينيز، أنه يشعر بشعور إيجابية كبيرة وذلك بشأن منافسات الدوري السعودي، وذلك بعد انضمامه إلى الدوري السعودي من خلال فريق النصر السعودي الأول في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

بعد ان غادر الاعب البرتغالي الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد، وقد قال رونالدو أيضًا من خلال التصريحات، أنه قد مر بمرحلة سيئة للغاية في مسيرته الكروية وكانت عبارة عن جزء من التطور الواضح على أداءه في الوقت الحالي، وقال أنه يشعر الآن انه يحالة أفضل بكثير من تلك الفترة السيئة.

 

رابط مختصر