الثقافة بالتعاون مع وزارة الرياضة تطلق بطولة موسم رمضان

Rahma
2024-02-20T08:39:24+03:00
رادار الرياضة
Rahma26 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
الثقافة بالتعاون مع وزارة الرياضة تطلق بطولة موسم رمضان

قامت وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة الرياضة بتنظيم موسم رمضان وذلك من أجل التصنيف البادل للفوز بجوائز تصل إلى 20 ألف ريال، وتنظم البطولة بمشاركة وزارة الرياضة في بادل N1 وهي المتواجدة في حي القيروان، والتي من المقرر أن تبدأ في السابع في رمضان وذلك حتى تاريخ 12 من نفس الشهر.

تنظيم موسم رمضان للبادل بالتعاون مع وزارة الرياضة

أعلنت وزارة الثقافة بتنظيم بطولة موسم رمضان التصنيفية للبادل وذلك بالتعاون مع وزارة الرياضة، بجوائز تصل إلى 20 ألف ريال، كما أنها تنظيم البطولة بالتعاون مع وزارة الرياضة في حي الفيروان بالتحديد في بادل “N1″، وذلك بداية من تاريخ السابع من رمضان وحتى 12 من نفس الشهر.

تفاصيل موسم رمضان للبادل

ومن ضمن أحداث تلك البطولة أنها تتضمن عدة من الجوائز ذات الفئات المختلفة، كذلك من أجل المراكز الثلاثة الأولى من البطولة، حيث يحصل المتصدر في المسابقة على 10 آلاف ريال، أما عن الوصيف فسوف يحصل على 7 آلاف ريال، بينما المركز الثالث يحصل على 3 آلاف ريال سعودي.

وقد تقسم فئات البطولة إلى ثلاثة فئات من ضمنها فئة خاصة بالرجال فوق 18 عام، وكذلك متوفر فئة أخرى والتي تكون متخصصة للسيدات فوق 18 عام، وكذلك فئة الناشئون مادون 17 عام. ومن ضمن البطولة أنشطة مجتمعية، وهي مصاحبة وكذلك من النوع التحفيزي زالهدف منها التشجيع والتحدي من أجل ممارسة لعبة البادل وعدد من الأنشطة الأخرى.

 

رابط مختصر