خطوات تغلغل تطبيق تيك توك في المؤسسات الأمريكية الرسمية

Rahma
2024-02-20T08:39:24+03:00
رادار التقنية
Rahma17 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
خطوات تغلغل تطبيق تيك توك في المؤسسات الأمريكية الرسمية

كشفت بعض التقارير الصحفية الأمريكية طريقة تغلل تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك، وذلك بصورة كبيرة وفي عدد كبير من المؤسسات الرسمية الأمريكية، والتي تجعل مجرد إصدار قرار بحظر التطبيق ولبس بالأمر السهل.

تفاصيل التقارير المنشورة عن تطبيق تيك توك

كما أوضحت بعض التقارير المنشورة من خلال صحيفة وول ستريت جورنال، أن هناك عدة ولايات أمريكية تستخدم وسائل التتبع والتي هي تابعة لتطبيق تيك توك وذلك من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية، مما يجعل أنه حتى لو تم خظر التطبيق في المؤسسات إلا أن وسائل متداخلة بشكل فعلي في خوادم ومواقع تلك المؤسسات.

كما يوجد حوالي 27 ولاية أمريكية تتبع رموز خاصة بتيك توك في مواقع ويب الحكومة الرسمية، الأمر الذي يرعضها للانتقادات الواسعة ومن قبل المدافعين عن الخصوصية.

خدمات كوفيد الأمريكية تضع رموز تتبع تيك توك

الجدير بالذكر أن هناك عديد من المواقع الخاصة، والتي تعمل على تقديم بعض خدمات كوفيد وعي تابعة للولايات الأمريكية، كانت تضع رموز تتبع والتي تخص تطبيق تيك توك على المواقع الخاصة بها، وذلك من أجل ضمان حملات إعلانية أكبر من قبل عدد من المستخدمين.

كما تشسر وول سثريت جونال، إلى أنه حتى بعد فرض الحظر، سوف تجد المؤسسات الرسمية الأمريكية صعوبة في الفصل، وذلك مع وصول عدد من مستخدمي تيك توك في الولايات المتحدة لأكثر من 150 مليون مستخدم.

 

 

 

رابط مختصر