مايكروسوفت تعمل على تسهيل تعيين التطبيقات الافتراضية من خلال ويندوز 11

Rahma
2023-11-05T17:31:45+03:00
رادار التقنية
Rahma12 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:31 مساءً
مايكروسوفت تعمل على تسهيل تعيين التطبيقات الافتراضية من خلال ويندوز 11

أطلقت شركة مايكروسوفت عدد من الأدوات الجديدة والتي تعمل على تسهيل تعيين التطبيقات الافتراضية وذلك في نظام تشغيل ويندوز 11، وقد أوضح ذلك من خلال تقرير منشورة عبر موقع إنغادجيت وهو المتخصص في المجال التقني.

تسهيل تعيين التطبيقات الافتراضية لويندوز 11

أعلن الشركة أنه يتم نقل التنطبيقات من ويندوز 10 إلى ويندوز 11 من دون استخدام أي من التطبيقات الخارجية الخاصة بتشغيل الأمر وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة على ويندوز 11.

حيث أعلنت شركة مايكروسوفت من خلال بعض الخطوات السهلة التي يمكن من خلالها ضبط الإعدادات الافتراضية، وذلك من أجل افتراضية التطبيقات التي تعمل على النهج الطويل ليجعل المستخدمون يتحكمون في تجرب حواسيبهم الشخصية بصورة أفضل من السابق.

خطوات تشغيل خاصية التطبيقات الافتراضية

يمكن تشغيل هذه الخاصية المفيدة، وذلك من خلال فتح الإعدادات من أجل تغيير كيفية الاستجابة الخاصة بالوبندوز، مع التطبيقات الافتراضية وكذلك أنواع الملفات التي يمكن قراءتها، حيث سيمكن ذلك من خلال هذه الخاصية منح المستخدمين مزيد من التحكم وذلك من خلال التحكم في التطبيقات التي يتم تثبيتها على سطح المكتب.

من ثم قائمة البدء وشريط المهام، وذلك من أجل استخدام واجهة برمجة تطبيقات عامة جديدة، والتي تعرض كافة الطلبات من خلال منح إذن البرامج قبل ظهورها على عناصر الواجهة.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع طرح هذه الخاصية الجديدة خلال بعض أشهر، ولكن بصورة تدريجية لكل المستخدمين، على ان يكون الإصدار متصفح إيدج الجديدة من ضمن هذه الخواص الجديدة.

 

رابط مختصر