نيابة عن ولي العهد .. وزير الداخلية يرعى ختام كأس العلا للهجن

Rahma
2024-02-20T08:36:45+03:00
رادار اليوم
Rahma14 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
نيابة عن ولي العهد .. وزير الداخلية يرعى ختام كأس العلا للهجن

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء،رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمحافظة العلا قام اليوم وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز برعاية الحفل الختامي لكأس العلا المتخصص في الهجن.

الجدير بالذكر أن كأس العلا تم تنظيمه من خلال الهيئكة الملكية لمحافظة العلا وذلك بالمشاركة مع الاتحاد السعودي للهجن.

تفاصيل استقبال الأمير بعد العزيز بن سعود

بدأ اليوم باستقبال الأمير عبد العزيز بن سعود فور وصوله في مقر الحفل، وذلك بواسطة رئيس الاتحاد السعودي للهجن وهو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وكذلك الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا المعندس عمرو بن صالح المدني وذلك بحضور محافظ العلا راشد بن عبدالله القحطاني.

وقد تم تتويج وزير الداخلي للفائرين من خلال شوطي كأس العلا المتخصص في الهجن، حققت عجن مرغب والتي كانت بقيادة حمد بن رائد بن غدير الكتبي كأٍ شوطي الزمول والحيل لمسافة حوالي 8 كيلو مترات.

الجدير بالذكر أن الأمير عبد العزيز بن سعود كان قد شهد خلال الحفل توقيع مذكرة التعاون ما بين الهيئة الملكية لمحافظة العلا والاتحاد السعودي للهجن في المملكة، وذلك في عدد من المجالات التي تتعلق بكيفية تطوير قطاع الهجن، والتي تتمثل في المذكرة الخاصة بطموحات الهيئة، وذلك بأن تصبح العلا هي الواجهة العالمية الرائدة في الرياضات المختلفة.

 

رابط مختصر