تسريبات تكشف الأيقونة المقتربة من شركة جوجل “بيكسل 8 برو”

Rahma
2024-02-20T08:38:55+03:00
رادار التقنية
Rahma12 يوليو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
تسريبات تكشف الأيقونة المقتربة من شركة جوجل “بيكسل 8 برو”

قامت عدد من المصادر العالمية، وأهمها المقال المنسوب لموقع إنغادجيت وهو المتخصص في المجال التقني، أن هاتف بيكسل 8 برو، سيكون ذو تصميم كاميرات خلفية مشابهة بصورة كبيرة لما تم استخدامه في بيكسل 7 برو، ولكن بمواصفات داخلية لها عدد من التغيرات.

التفاصيل المسربة من جوجل عن هاتف بيكسل 7 برو

ومن ضمن التصميم مصفوفة الكاميرات الخلفية في بيكسل 8 برو، تحسين وظيفي واحد وهو الموجود في مستشعر غير معروف استخدامه بعد، وهو أسفل الفلاخ الخاص بالكاميرا، ومن المتوقع أن تكون تقنيته تستخدم من أجل تعزيز العمق وكذلك الماكرو أو ربما بعض التقنيات الأخرى وذلك من أجل التحسين الواقع والصور السيلفي وكذلك الصور ذات الإضاءة المنخفضة.

من ضمن التفاصيل أن الصور المسربة للهاتف، تتضمن رمز جديد قد يلمح من أجل استخدام تقنية إتش دي آر وهي المتداخلة أو ما يعرف بالتقنية العريضة المتعددة في وقت واحد، ومن خلال تلك التقنية الجديدة يمكن الحصول على نطاق ديناميكي موقع بدون أوقات من أجل التقاط طويل يمكن أن يشوش على الأهداف.

ومن المتوقع من خلال المصادر أن يحصل هاتف بيكسل 8 برو وذلك من خلال معالج جديد من معالجاتها المميزة والتي تقع تحت مصطلح “تينسور” من الجيل الثالث، والذي سيعمل على تحسين الأداء والكفاءة.

الجدير بالذكر ان من المتوقع أن تكشف جوجل عن بعض المعلومات الجديدة وذلك حول هاتف بيكسل 8 برو، وذلك من خلال المؤتمر للمطرية وذلك في يوم 10 مايو المقبل قبل إطلاقه رسميًا في أوئل شهور الخريف.

 

رابط مختصر