الطائي يستعد لعبور الخليج في افتتاح الجولة 21 من دوري روشن السعودي

Rahma
2023-11-05T17:32:50+03:00
رادار الرياضة
Rahma1 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
الطائي يستعد لعبور الخليج في افتتاح الجولة 21 من دوري روشن السعودي

سوف تفتسح منافسات الجولة ال 21 من دوري روشن من أجل المخترفين وذلك في لقاء وحيد يجمع ما بين فريق الخليج والذي في المرتبة الرابعة عشر وكذلك فريق الطائي، وهو يحل في المرتبة الثامنة على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام غدًا الجمعة.

تفاصيل مباريات غدًا الجمعة

تستمر منافسات الجولة يوم الجمعة من خلال لقاء الفيحاء والذي يكون في المركز الحادي عشر، وكذلك فريق العدال صاحب المركز الخامس عشر، على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية في محافظة المجمعة، وفي الوقت ذاته يستضيف فريق ضمك فريق الباطن، الأخير متذيل في الترتيب، والأول في المركز السابع في ملعب نادي ضمك بخميس مشيط.

أما عن اللقاء الأخير في ثاني أيام الجولة في لقاء سوف يكون مابين فريق الوحدة صاحب المركز 13، وكذلك التعاون في المركز الخامس على أرضية ملعب الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة.

تفاصيل مباريات يوم السبت

من المقرر أن تهتم منفسات الجولة يوم السبت، على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، في اللقاء الذي يجمع ما بين المركز السادس وهو فريق الفتح وكذلك نظيره المتصدر الاتحاد.

الجديرب بالذكر أن هناك ثلاثة لقاءات في التوقيت نفسه وهي ما بين كلًا من الآتي:

  • الرائد وهو في المركز التاسع ضد الشباب وهو في المركز الثالث، على أرضية ملعب كدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة.
  • أما عن مباراة فريق النصر وهو الوصيف مع نظيره أبها الذي يحتل المركز الثاني عشر على أرضية ملب مرسول بارك في الرياض.
  • وآخر لقاء ما بين الهلال وهو المركز الرابع، أمام الاتفاق والذي يكون في الترتيب العاشر، على أرضية ملعب الأمير بن فهد في الرياض.

 

 

رابط مختصر