بداية جولة “ديزرت إكس بري” ضمن مسابقات “إكستريم إي” لسيارات الدفع الرباعي

Rahma
2024-02-20T08:36:38+03:00
رادار اليوم
Rahma13 سبتمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
بداية جولة “ديزرت إكس بري” ضمن مسابقات “إكستريم إي” لسيارات الدفع الرباعي

بدأ اليوم السبت الموافق 12 من شهر مارس، منافسات الجولة التي تقع تحت مسمى ” ديزرت إكس بري” وهي من ضمن سلسلة مسابقات “إكستريم إي” وهي المتخصصة في المشاركة سيارات الدفع الرباعي الكهربائية، الجدير بالذكر أن المملكة تحتضن تلك المسابقة للعام الثالث على التوالي، في منطقة نيوم، ويشارك 10 فرق، متمثله في 20 متسابق.

تفاصيل اليوم الأول لجولة “ديزرت إكس بري”

استطاع فريق “فيلوسي ريستينغ” النجاح في الصدارة في السباق النهائي لجولة اليوم، وذلك من خلال طريق سائقية السويدي كيفن هانسن والأسترالية مولي تايلور، أما عن الزمن الخاص بهم هو 11 دقيقة و56 ثانية، وبعد ذلك جاء فريق أكسيونا – سانز إكس بري، والذي يمثله كلًا من السويدي ماتياس إكستروم، والإسبانية لايا سانز في المركز الثاني.

وكان الهدف الزمني بينهما هو 16 ثانية و 65 جزء من الثانية، أما عن الثنائي السويدي لفريق “روزبرغ إكس” ميكايلا أهلين هوتولينسكي، ويوهان كريستوفرسون، فقد فازا بالمركز الثالث وكان الفارق دقيقتين و8 ثواني عن المتصدر.

فعاليات اليوم الأول من السباق

الجدير بالذكر انطلقت فعاليات اليوم الأول من خلال السباق بجولتين تأهليتين اليوم في الصباح، ومن خلال يتم تحديد المشاركين في السباق النهائي، وسباق التعويض، وقد تصدر كلًا من فريق “إكس 44 فيدا كاربون” وذلك برصيد 18 نقطة، أما في المركز الثاني والثالث فريق “فيلوسي ريسينغ”، وفريق “أكسيونا سانز” على الترتيب.

 

 

رابط مختصر