تمويل رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة بمبلغ ضخم من خلال التنمية الاجتماعية

Rahma
2024-02-20T08:38:04+03:00
رادار الاقتصاد
Rahma15 يوليو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
تمويل رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة بمبلغ ضخم من خلال التنمية الاجتماعية

أطلق بنك التنمية الاجتماعية إعلان والذي يتضمن تخصيص مبلغ مالي وقدره 24 مليار ريال، وذلك من أجل تمويل رواد الأعمال وكذلك المنشآت الصغيرة والناشئة، ويشمل الأمر أصحاب العمل الحر وذلك خلال الثلاثة أعوام المقبلة، وذلك خلال مشاركته في فعاليات ملتقى بيبان 23، والتي كان الهدف من إقامته هو دعهم رواد الأهمال وتعزيز دور المنشآت الصغيرة.

تدعيم أصحاب الأعمال والمنشآت الصغيرة

وبشكل تفصيلي أوضح الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية الاستاذ إبراهيم بن حمد الرائد، أنه تم تخصيص مبلغ 24 مليار ريال، وذلك من أجل تقديم الدعم التمويلي لكافة المنشآت وذلك من خلال برامج البنك وتمكين رواد الأعمال من الأستمرار في أعمالهم.

وتنطلق الاستراتيجية الخاصة بالبنك، والتي تستند على رفع الإنتاجية الإقتصادية، والتي هي من ضمن برامج توفير الحلول من أجل المنشآت الصغيرة وكذلك تطوير كافة الخدمات لمساندتها، وكذلك إيجاد بدائل تميويلية تتوافق مع كافة الاحتياجيات، وتشجيع النشاط الاقتصادي في المناطق من فئة الأقل نمو.

تصريحات الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية

واستمر الرئيس التنفيذي في تصريحاته وقال، أن البنك يستمر في متاعة التنمية الاجتماعية والاثتصادية من أجل رواد الأعمال وإلى جانب ذلك يتم تقديم برامد التدريب والتي تدعم رواد الأعمال والأفكار والمشاريع الصغيرة وذلك من خلال مركز دلني الخاص بالأعمال، والعمل على توفير مساحات عمل مشتركة من أجل رواد الأعمال وذلك من خلال جادة 20 لزيادة نسب النجاح.

 

رابط مختصر