مواجهة صعبة ما بين الاتحاد والفيحاء في دور ربع نهائي كأس الملك

Rahma
2024-02-20T08:36:45+03:00
رادار الرياضة
Rahma2 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
مواجهة صعبة ما بين الاتحاد والفيحاء في دور ربع نهائي كأس الملك

تبدأ منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم لعام 2023، يوم الاثنين الموافق 12 من شهر مارس، وذلك بلقاء واحد والذي يجمع مابين الاتحاد ونظيره الكروي الفيحاء، وذلك في تمام الساعة 5:30 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تتم المواجهة على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة.

انطلاع الدور الربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين

تبدأ غدًا أول مواجهة في دور ربع نهائي من كأس الملك، من خلال مواجهة الاتحاد مع تظيره الفيحاء، على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة وقد تم تحديد وقته في تمام الساعه 5:30 عصرًا.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يواجه لقاء منتشيًا بالفور وذلك على منافسه الشرس في دوري النصر، بل وانتزع الصدارة منه، وذلك على ذكرى تحقيق السوبر من خلال بوابة المستضيف.

أما عن النادي الكروي الأول الفيحاء، فقد تجاوز المواجهة مع الشباب في الدوري، وذلك من خلال الاستفادة من عاملين وهما الأرض وكذلك الجمهور، وقد وصل إلى الدور النصف نهائي الأغلى.

بالإضافة إلى ذلك تأهل الاتحاد إلى دور ربع نهائي من كأس الملك وذلك بعد أن تمكن من الفوز في الدور السادس عشؤ على الشاشة من خلال ركلات الترجيح، وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وبالنسبة لنادي الفيحاء فاستطاع الفوز على حساب الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

 

رابط مختصر