بعد وفاة طفلين سحب 3.2 مليون لعبة من الأسواق تسبب في خنق الأولاد

Rahma
2024-02-20T08:37:06+03:00
رادار المنوعات
Rahma18 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:37 صباحًا
بعد وفاة طفلين سحب 3.2 مليون لعبة من الأسواق تسبب في خنق الأولاد

قررت لجنة خاصة بسلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية الاستجابة لنداء شركة ألعاب بسحب أكثر من 3.2 مليون لعبة خاصة بالأطفال من منتجات شركة كاليكو كريتيرز من الأسواق، وذلك بعد ما تسبب الأدوات الملحقة باللعبة في إختناق طقلين، وذلك وفق ما تم نشره عبر سي إن إن وإن بي سي.

سحب أكثر من 3 مليون لعبة تسبب في خنق الأطفال

وقد تم الإعلان عن ذلك يوم الخميس بسحب المجموعة الملحقة باللعبة والتي كانت زجاجة حليب وكذلك مصاصة للأطفال، لأنها ربما تؤدي إلأى اختنقا الأطفال، الأمر الذي يشكل خطر كبير على حياتهما، وذلك بناء على ما ذكرته لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية.

المطالبة بإعادة الألعاب التي على شكل حيوانات

وبحسب ما تم نشره على موقع حرة والتي تنقل احداث إن بي سي، أن المطالبة تشمل إعادة الألعاب مرة أخرى التي على شكل حيوانات، والتي بيعت مع الإكسسوارات منها زجاجة حليب ومصاصة الأطفال،ووفق التقارير التي نشرتها شركة “Epoch Everlasting Play” والتي تكون مقرها مدينة بين بروك بولاية نيوجيرسي.

وهي عبارة عن الشركة التي تنتج الألعاب، وقد أشارت إلى أنها على علم بثلاثة حوادث بسبب المرفقات للعبة والتي تسبب في حالتين من الوفاة.

كما أوشحت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية أن حالات الوفاة شملت طفلين، الأولى في اليابان وذلك في سنة 2015، مع طفل يبلغ من العمر تسعة شهور، أما الحالة الأخرى كانت في نيو مكسيكو في عام 2018 مع طفل يبلغ من العمر سنتين.

 

رابط مختصر