الاتفاق يهزم الوحدة في دوري الرديف ويقترب من الصدارة

Rahma
2023-11-05T17:30:03+03:00
رادار الرياضة
Rahma26 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:30 مساءً
الاتفاق يهزم الوحدة في دوري الرديف ويقترب من الصدارة

استطاع فريق الاتفاق الرديف تحقيق فوز ثمين وذلك على نظيره الوحدة وذلك بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر مارس، وذلك على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام وذلك من ذمن منافسات الدور الثاني من الدوري السعودي الرديف 2022/ 2023م.

الاتفاق الرديف ينتصر على الوحدة

استطاع مهاجم الاتفاق وهو عبد الله آل سالم من افتتاح المباراة والتسجيل وذلك في الدقيقة 32، وبعد ثلاثة دقائق فقط، عادل نفس اللاعب من أجل تسديد الهدف الثاني لأصحاب الضيافة، اما عن الهدف الوحيد لفريق الوحدة فجاء عن طريق اللاعب جابر عسيري وذلك في الدقيقة 75.

تفاصيل رصيد الاتفاق والوحدة

ومن خلال تلك النتيجة رفع الاتفاق رصيده ليصل إلى 15 نقطة وذلك في المركز الثالث، بينما ظل رصيد الوحدة عند 10 نقاط والمركز الرابع، الجدير بالذكر أن فريق أبها يتصدر دوري الرديف ب17 نقطة وذلك من خلال لعبه لتسع مباريات، وفي نفس الوقت أحتل الفتح المركز الثاني وذلك برصيد 16 نقطة من أصل 7 مباريات.

وسوف يتلاقى الفريقان يوم السبت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ويذكر أن الاتحاد السعودي أقر أن الدوري الرديف ضمن مسابقات الموسم الحالي، وذلك من خلال مشاركة سبعة من الفرق الرياضية وهي الشباب، الاتفاق، أبها، الفتح، الفيحاء، الطائي، والوحدة، وذلك بنظام الدوري الكامل “ذهاب وإياب”.

رابط مختصر