مايكروسوفت تعلن عن الأرقام القياسية لمحرك بحثها “بينغ”

Rahma
رادار التقنية
Rahma10 مارس 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
مايكروسوفت تعلن عن الأرقام القياسية لمحرك بحثها “بينغ”

قامت شركة مايكروسوفت الأمريكية بإطلاق إعلان يظهر ما حققه محرك البحث الجديد الخاص بها “بينغ” وما وصل إليه من أرقام قياسية وذلك من حيث احصائيات وبيانات المستخدمين النشطين له يوميًا.

أرقام قياسية جديدة لمحرك البحث “بينغ”

وبشكل تفصيلي أوضحت شركة مايكروسوفت الأمريكيةوذلك من خلال بيان نشره موقع إنغادجيت المتخصص في المجال التقني، أن عدد المستخدمين النشيطين بشكل يومي في محرك البحث الجديد بينغ وص  إلى أكثر من 100 مليون مستخدم تقريبًا.

و قد صرح يوسف المهدي وهو نائب رئيس مايكروسوفت للحياة الحديثة وكذلك البحث والأجهزة، أن الشركة تدرك بشكل كبير أن محرك البحث الجديد “بينغ” لا يزال لاعبًا صغيرًا وبعيد كذلك عن اعتلاء قمة مخركات البحث، ولكنه بصورة ما يتحرك نحو الجبل ليتسلق القمة.

واستمر في تصريحاته وقال أن الشركة ترى الآن مدى جاذبية محرك البحث الجديد والذي يحقق عنه وجهة نظرنا، وكذلك أن البحث يرجع في إعادة ابتكار وعرض القيمة الفريدة من أجل الجمع مابين البحث وكذلك الإجابات المقدمة وعمليات الدردشة والإنشاء وجمع كل ما سبق في تجربة واحدة.

وأكد أن ثلث مستخدمي محرك البحث الجديد بشكل يومي، يستخدمون الدردشة من خلال الذكاء الاصطناعي من أجل الرد على كافة الاستفسارات اليومية، كما وصل عدد جلسات الدردشة اليومية أكثر من 45 مليون جلسة، وكذلك 15% منها تم أنشئها من خلال المستخدمون، كما ساهم تلك الروبوتات الدردشة مدعومة بشكل كامل من الذكاء الاصطناعي.

 

رابط مختصر