رولز رويس تكشف عن “سبيكتر” الكهرائية بالكامل في أكبر صالة في العالم

Rahma
2024-02-20T08:38:41+03:00
رادار اليوم
Rahma21 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
رولز رويس تكشف عن “سبيكتر” الكهرائية بالكامل في أكبر صالة في العالم

قام رولز رويس بالكشف عن سبيكتر، وهي الكوبيه الكهربائية وهي فائقة الفخامة من رولز – رويس، وذلك للمرة الأولى خارج جودوود في المملكة المتحدة وذلك في صالة العرض الجديدة بالرياض، والتي تم افتتاجها، وهي أكبر صالة عرض لرولز رويس في العالم كله.

رولز رويس تكشف عن سبيكت

كل ذلك في سبيل سعي رولز رويس لتحويل جميع أنواع سيارتها في المستقبل إلى كهربائية بالكامل، لذلك أصبحت سبيكتر الجديد رمزًا من أجل الربادة في العصر الحديثة وها هي تنير المملكة العربية السعودية.

لم تكن مصادفة في اختيار المملكة العربية السعودية للكشف عن سبيكر، بل مع تحول المملكة إلى مركز للابتكار لذلك أصبحت المملكة الموقع المثال من أجل الكشف عن ألو سيارة كوبية كهربائية فائقة الفخامة، وتظهر بشكل رسمي للمرة اأولى في المنطقة كبداية جديدة لجقبة رولز رويس مورتور كارز وذلك في الشرق الأوسط.

وفي نفس الوقت وعلى صعيد آخر تتحضر العلامة من أجل بناء السيارات الكهاربئية وذلك بحلول نهاية العام 2030، وذلك عبر الكشف عن سبيكتر في المملكة، وذلك حتى تبرهن رولز رويس موتور كارز عن دعمها الكامل من أجل رؤية المملكة 2030، حيث تكون في صدارة سلم الأولويات على جدول الأعمال.

الجدير بالذكر أنه تم عرضها في الصالة الجديدة في العاصمة الرياض أسطول من الطرازات الرائعة وذلك إلى جانب سيارة فانتون باللون الأسود اللامع وكذلك كالينان الأخضر المائل إلى اللون الأزرق، وبلاك بادجكالينان بلون كريستالي على لون ياقوتي، وغيرها من الأنواع الفخمة.

 

رابط مختصر