صحيفة إنجليزية تعلن.. الحكم الذي قاد ميسي للغضب وتحكيمه لمباراة رونالدو في الدوري السعودي

Rahma
2024-02-20T08:36:38+03:00
رادار الرياضة
Rahma30 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
صحيفة إنجليزية تعلن.. الحكم الذي قاد ميسي للغضب وتحكيمه لمباراة رونالدو في الدوري السعودي

نشرت صحيفة talksport الإنجليزية خبر تعيين الحكم الإسباني ماتيو لاهو وذلك من أجل قيادة مباراة الكلاسيكو الخاصة بدوري روشن السعودي القادم وذلك ما بين فريق النصر الأول الكروي أمام نظيره الاتحاد، وقد وضعته من ضمن عناوين الصحيفة، والتي كانت تنصب أن الحكم الذي أغضب ميسي سيقود أقوى مباراة في المملكة وذلك ما بين النصر والاتحاد غدًا الخميس ضمن جولة 20.

الحكم الإسباني ماتيو لاهو يقود كلاسيكو السعودية

نشر خبر حول تعيين الحكم الإسباني الذي أغضب اللاعب الأرجنتيني ميسي من أجل قيادة مباراة الكلاسيكو السعودية ضمن الجولة 20 من دوري روشن السعودي، وذلك في أقوى مباراة في المملكة العربية السعودية وذلك ما بين النصر بقيادة كريستيانو رونالدو والفريق الكروي الأول الاتحاد وذلك غدًا الخميس الموافق 9 من شهر مارس.

الحكم المقير للجدل يتولى قيادة الكلاسيكو السعودي

ولم يكتف الأمر عن ذلك بل قالت الصحيفة الإنجليزية أن الحكم المثير للجدل الذي تولى إدارة مباراة الأرجنتين وهولندا وأشهر حوالي 18 بطاقة خلال المباراة، سوف يقود مباراة والتي من المعروف أن بطالها سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واستمرت الصحيفة وقالت أن ميسي النجم الأرجنتيني انتقد الحكم وقال أنه لم يكن على قدر تلك المباراة، وأن كل المشاهدين رأوا ماذا فعل الحكم.

كما قالت الصحيفة أن الفيفا على الأرجح قد اقتنع بتصريحات النجم الأرجنتيني وقد تم إبعاد الحكم عن مباراة المونديال وكذلك إعادته لبلاده.

 

رابط مختصر