ولي العهد يستعرض معارض ملف الاستضافة ” إكسبو 2030″ مع وفد المكتب الدولي

Rahma
رادار اليوم
Rahma7 مارس 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
ولي العهد يستعرض معارض ملف الاستضافة ” إكسبو 2030″ مع وفد المكتب الدولي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وذلك في العاصمة الرياض، رئيس المكتب الدولي للمعارض، وكذلك الشيد باتريك سبيكت والوفد المرافق له.

استعراض معارض ملف الاستضافة

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء باستقبال رئيس المكتب الدولي من أجل المعارض السيد باتريك سبيك وكذلك مجموعة من الأفراد الذين يمقلون الوفد المرافق له.

وبشكل تفصيلي جرى ذلك خلال مراسم الاستقبال الخاصة بالضيف وكذلك استعراض ملف الاستضافة الخاص بالمملكة العربية السعودية معرض الرياض إكسبو 2030، الجدير بالذكر حضر كلًا من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة الرياض فهد بن عبدالمحسن الرشيد، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا فهد الرويلي وذلك من أجل الاستقبال.

كما حضر كلًا من الأمين العام للمكتب، السيد ديمتري كيركنتزس، وعدد من كبار المسؤولين في المكتب الدولي للمعارض، وذلك من جانب المكتب الدولي.

و قد تم استعراض كافة معارض ملف الاستضافة الخاص بالمملكة العربية السعودية لإكسبو 2030، وتم ذلك وفق مجموعة من الخطوات والمراسم الخاصة والمناقشة الجادة ما بين الطرفين، وذلك من أجل مناقشة كافة التفاصيل التي تم عرضها، والتي تساعد الطرفين من أجل تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

 

رابط مختصر