لاعب باريس سان جيرمان ينهي الموسم بإصابة في الكاحل

Rahma
رادار الرياضة
Rahma6 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
لاعب باريس سان جيرمان ينهي الموسم بإصابة في الكاحل

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن غياب لاعبه النجم البرازيلي نيمار جونيور” وهو مهاجم الفريق، وذلك حتى نهاية الموسم الجاري، وقد أشار بي إس جي وذلك من خلال بيان طبي وذلك عبر موقعه الرسمي، وذلك اليوم الاثنين وقد أعلن رسميًا عبر حسابه الرسمي.

لاعب باريس سان جيرمان ينهي الموسم بإصابة

وقد أشار بي إي جي وذلك من خلال بيان رسمي طبي عبر الموقع الرسمي الخاص به اليوم الاثنين وقال أنه لاعبه نيمار يعاني من عدة إصابات وذلك في كاحل القدم اليمنى، وذلك في السنوات الأخير، وأكمل البيان وقال أن إصابته الأخيرة، وهي الإلتواء في الكاحل وذلك في يوم 20 فبراير الماضي، أعلن الجهاز الطبي للنادي بضرورة إجراء عملية جراحية دقيقة لنيمار.

الهدف من التدخل الجراحي

والهدف منها هو تجنب أي خطر من تكرار الإصابة مرة أخرى، وذلك بعد توصية من جميع الخبراء الآخرين الذين قاموا بفحص نيمار وتمت استشارتهم، أما عن النادي الباريسي فأعلن أنه سوف يتم إجراء هذه الجراحة وذلك في الأيام القليلة القادمة، والتي من المقرر أن تتم في مستشفى أسبيتار وذلك في الدوحة قطر.

الجدير بالذكر أن بي إس جي في ختام بيانه الرسمي قبل حسابه أن نيمار جونيور من المقرر أن يغيب فترة كبيرة وهي تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر، وذلك قبل أن يتمكن من المشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية.

 

رابط مختصر