لاعب الباطن يهاجم التحكيم ويعترض على 12 دقيقة وقت ضائع

Rahma
رادار الرياضة
Rahma8 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
لاعب الباطن يهاجم التحكيم ويعترض على 12 دقيقة وقت ضائع

أقام المحترف الأوروغوياني وهو في صفوف نادي الباطن رينزو لوبيز بتصريحات نارية وقد شن هجوم ناري وذلك على لجنة التحكيم في مباراة فريقه أمام النصر، وذلك من ضمن منافسات الجولة ال 19 من دوري روشن السعودي من أجل المحترفين.

هجوم لاعب الباطن على التحكيم

وبشكل تفصيلي انتقد اللاعب بشكل كبير وبتصريحات نارية، وقال أن حكم المباراة احتسب 12 دقيقة كاملة وقتًا بدلًا ضائع، وقد تمت إضافته في الوقت الأصلي من المباراة والتي انتهت بفوز النصر ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، واستمر اللاعب في تصريحاته والتي تم نقلها عبر التليفزيون الناقل الرسمي.

تصريحات لاعب الباطن بعد المباراة

و اكمل اللاعب كافة تصريحاته والتي تم نقلها عبر التليفزيون الناقل الرسمي، وذلك بعد دقائق قليلة من انتهاء المباراة، وقال بشكل رسمي أنه لم يشاهد مقل هذه الدقائق من قبل كوقت بدل ضائع، ولا حتى في بطولة كأس العالم، ولو أن  غير الباطن لما كان الحكم احتسب كل هذا الوقت كوقت بدل ضائع.

واستمر في تصريحاته وقال أنه من وجهة نظره أن الحكيم قد ساهم بشكل كبير في تغيير نتيجة المباراة، وعلى الجميع مشاهدة كل المجهود والطاقة التي قدمناها في المباراة، وقد حقق النصر فوز مثيرًا على الباطن وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط، أما عن أهداف النصر فجاءت جميعها في الوقت المحتسب بدلًا من ضائع.

رابط مختصر