احتفال رونالدوا كأفضل لاعب بدوري روشن لشهر فبراير

Rahma
2023-11-05T17:30:10+03:00
رادار الرياضة
Rahma28 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:30 مساءً
احتفال رونالدوا كأفضل لاعب بدوري روشن لشهر فبراير

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالاحتفال بجائزة أفضل لاعب لشهر فبراير وذلك في دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك قبل بداية مباراة النصر والباطن اليوم الجمعة وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري.

رونالدو يحتفل بجائزة أفضل لاعب لشهر فبراير

وقد حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة كأفضل لاعب في دوري المحترفين وذلك عن شهر فبراير الماضي وذلك في عدد أ{بعة جولات، وهم (الـ15 – الـ16 – الـ17 – الـ18)، الجدير بالذكر أن تلك الجائزة مقدمة من شركة روشن العقارية لكل المميزين، وهي شهرية، وتقدم جوائز كأفضل لاعب مدرب وحارس مرمى وفريق.

انجازات كريستيانو في دوري روشن السعودي للمحترفين

علاوة على ذلك ساهم النجم البرتغالي منذ انضمامه إلى الفريق السعودي الأول الكروي النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعشرة أهداف كاملة، الجدير بالذكر أنه سجل ثمانية وساعد على تمريرتين، ليكون بذلك أسرع لاعب يسجل 8 أهداف وذلك في تاريخ دوري المحترفين السعودي، وقد استطاع أن يسجلها في 5 مباريات فقط.

أما عن الفريق الفني المتخصص لرابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، أن اختيار الفائزين بجوائز شهر فبراير، يتم من خلال اختيار كافة الفائزين بناء على عدد من المعايير والشروط الفنية، وكذلك الإحصائيات والأرقام وهي مقدمة من شركة أوبتا وهي شريط للرابطة متخصص في عمل الاحصائيات.

الجدير بالذكر أن فريق الرابطة الخبراء الفنيين يحتوي على أسماء بارزة في عالم الرياضة وهم كالآتي:تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، مناف أبوشقير وعبيدالله العيسى.

 

رابط مختصر