الهلال يعلن عن اختتام جاهزيته لمواجهة الوحدة

Rahma
2023-11-05T17:33:19+03:00
رادار الرياضة
Rahma2 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:33 مساءً
الهلال يعلن عن اختتام جاهزيته لمواجهة الوحدة

استطاع فريق الهلال الأول من أجل كرة القدم إنهاء التحضيرات الميدانية له، من أجل اتمام استعدادته من أجل مواجهة مضيفة الوحدة وذلك من ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر وذلك من دوري روشن السعودي للمحترفين.

فريق الهلال ينهي تجضيراته الميدانية

انهى فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته الميدانية، وذلك من أجل مواجهة ضيفه الوحدة ضمن منافسات الجولة 19 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وبدأ المران بتدريبات اللياقة وذلك باستخدام كرة القدم، وكذلك قام المدير الفني رامون دياز بشرح عدد متنوع من الجمل التكتيكية وذلك على كامل الملعب، وقد اختتم دياز المران ببعض تمارين مناورة الفنية وذلك على جزء من الملعب.

تفاصيل التمارين لكل اللاعبين اليوم كتمارين تحضيرية

من بين التمارين والدريبات اليومية خضع المهاجم المالي موسى ماريغا وذلك من أجل جلسة علاجية وذلك في عيادة مستشفى المملكة الطبية في مقر النادي، وذلك بعد أن تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، كما أنه سيخضع إلى برنامج علاجي متأهيلي مخصص له ويمتد ذلك لمدة ثلاثة أسابيع كاملة.

علاوة على ذكر يخوض الأزرق مواجهة الغد أمام الوحدة وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية وذلك في مكة المكرمة، كما يشار إلى أن الهلال في المركز الرابع وذلك بترتيب دوري روشن للمحترفين وذلك ب 32 نقطة، ولكن يحتل الوحدة المركز الثالث عشر وذلك برصيد 19 نقطة.

 

رابط مختصر