أداء هاتف “سامسونج جلاكسي إس 23 ألترا” في اختار السرعة مقارنة بهاتف “آيفون 14 برو ماكس”

Rahma
2024-02-20T08:38:11+03:00
رادار التقنية
Rahma4 يونيو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
أداء هاتف “سامسونج جلاكسي إس 23 ألترا” في اختار السرعة مقارنة بهاتف “آيفون 14 برو ماكس”

أطلقت بعض التقارير الإخبارية العالمية والتي كشفت عن بعض التفاصيل منها اختبار السرعة، التي خضع له كلًا من سامسونج الجديدة “جلاكسي إس 23 ألترا” بمواجهة أيقونة أبل “آيفون 14 برو ماكس”، وذلك بعد أن تم خضوعهما لعدد من الاختبارات والتحديثات، حيث خاضا هما الاثنين نفس الاختبارات التي من خلالها يمكن معرفة السرعة.

اختبار السرعة ما بين “جلاكسي إس 23 ألترا” و “آيفون 14 برو ماكس”

كشفت بعض التقارير الإخبارية العالمية وتفاصيل اختبار السرعة والتي تمت ما بين أيقونة سامسونج الجديدة “جلاكسي إس 23 ألترا” بمواجهة أيقونة أبل “آيفون 14 برو ماكس”، والتي أظهرت بعض النتائج، وقد تم نشرها عبر موقع جي إس إم آرنا وهو المتخصص في المجال التقني، والذي اتضح من خلال تلك التقارير بعض النتائج المذهلة.

وهي أن هاتف “جلاكسي إس 23 ألترا” تفوق في السرعة على “آيفون 14 برو ماكس”، الأمر الذي يجعله واحد من أقوى الهواتف في الأندرويد وذلك في الوقت الحالي بين جميع أنواع الهواتف الأخرى.

والجدير بالذكر أن الهاتفان خاضا اختبار “فون بوف” والذي لم يهزم فيه أي من أنواع الهواتف الآيفون السابقة، بالتحديد في الثلاثة سنوات الماضي،  وبالخصوص اللفة الأولى، ولكن نجح جلاكسي إس 23 ألترا من فعلها وذلك للمرة الأولى من تاريخ شركة سامسونج المتخصصة في صناعة الهواتف والأجهزة التكنولوجية الحديثة والمتطورة.

 

رابط مختصر