الصقور الخضراء .. تقدم عروض جوية في سماء الكويت بمناسبة اليوم الوطني الكويتي

Rahma
2024-02-20T08:36:38+03:00
رادار اليوم
Rahma7 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
الصقور الخضراء .. تقدم عروض جوية في سماء الكويت بمناسبة اليوم الوطني الكويتي

استطاع فريق الصقور السعودية من تقديم اليوم عرض خاص في الجو، وذلك في سماء دولة الكويت الشقيقة، وذلك من خلال مشاركته في طائرات القوة الجوية الكويتية، وذلك بمناسبة مهمة وهي الاحتفالات باليوم الوطني لدوية الكويت وهو رقم 62.

عروض من الصقور السعودية في سماء الكويت

شاركت الصقور السعودية في استعراض جوي في سماء الكويت بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت 62، حيث شاركت مع طائرات القوة الجوية الكويتية في عرض ممتع وأكثر من رائع بالطائرات في السماء.

عدد الطائرات المشاركة في استعراض الكويت

وقد استعرض فريق الصقور والمكون من سبع طائرات بمهارة شديدة وبحركات ممتعة وشيقة للأنظار، وعروض مبكرة في سماء الكويت، مما اظهر المستوى العالي والعالمي لدى الطيارين السعوديين وقدرتهم الخيالية، حيث نجحوا في تشكيل لوحات فنية واشتملت على السيفين والنخلة وشعار المملكة العربية السعودية وكذلك ألوان علم دولة الكويت، وتم جسدت عمق العلاقات المتميزة والتي تربط ما بين البلدين المملكة العربية السعودية والكويت.

وسوف يستمر غريق الصقور الخضراء السعودية الجوية مع طائرات القوة الجوية الكويتي، من أجل تقديم المزيد من العروض الرائعة غدًا بمناسبة اليوم الوطني والذي تشهده دولة الكويت، من أجل تعزيز العلاقات المتينة بين البلدين وكذلك الحرص على تقديم مستوى الطيارين السعوديين العالي والقدرات المميزة.

 

رابط مختصر