إدارة تيك توك تشعر بخيبة الأمل بعد الحظر الأوروبي

Rahma
2023-11-05T17:32:57+03:00
رادار التقنية
Rahma13 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
إدارة تيك توك تشعر بخيبة الأمل بعد الحظر الأوروبي

قامت شركة بايت دانس الصينية بادانة قرار المفوضية الأوروبية، وذلك بعد حظر تثبيت تطبيق تيك توك وذلك على كافة الأجهزة المهنية التابعة لكل موظفيها، والغرض من ذلك القرار هو حماية باينات المؤسسة.

شركة بايت داني الصينية تدين قرار المفوضية الأوروبية

و صرح المتحدث الرسمي للشركة في بيان وقال، أننا نشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية بعد هذا القرار الذي نعتقد أنه خاطئ للغاية، كما أن السباب تعتمد على مفاهيم خاطئة للغاية، وذلك على حسب ما تم نشر عبر موقع يوزرو نيوز.

المفوضية الأوروبية تمنع الموظفين من استخدام تطبيق تيك توك

علاوة على ذكرة قررت المفوضية الأوروية، بناء على بيان سابق لها، والذي أعلن من خلالها منعها التام لكل الموظفين من استخدام تطبيق تيك توك وذلك بسبب عدد من المخاوف الأمنية وانتهاك الأجهزة والمعلومات السرية.

ويؤكد على ذلك المتحدث الرسمي للمفوضية الأوروبية، أن الحظر الخاص بتطبيق تيك توك على كل الموظفين، لا يمكنهم استخدام التطبيق على الأجهزة الشخصية الخاصة بهم، وكذلك الهواتف التي تشتمل على بعض التطبيقات الرسمية المثبتة خوفًا من عدم الأمان، وسرقة البيانات وتسريبها.

الأمر الذي أزعج إدارة تيك توك الصينية، وأعلنت أن كل الأسباب وهمية ولا تستند على أي أساس من الصحة، ولا يمكن لتطبيق تيك توك أن يخترق أي جهاز أو يحصل على أي من البيانات الشخصية.

 

رابط مختصر