فوز ثمين من قبل العدالة على الخليج في مواجهة النقاط المضاعفة

Rahma
2023-11-05T17:30:10+03:00
رادار الرياضة
Rahma26 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:30 مساءً
فوز ثمين من قبل العدالة على الخليج في مواجهة النقاط المضاعفة

استطاع فريق العدالة تحقيق أول انتصاراته وذلك من خلال الجولات الست الأخيرة، وذلك بعد تغلبه على ضيفه الخليجي، بهدفين مقابل لا شئ، في اللقاء الذي تم مساء يوم الجمعة على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لدوري روشن السعودي للمحترفين لموسم  2023- 2022 والتي تم اطلاق عليها مصطلح “جولة يوم التأسيس”.

العدال ينتصر على الخليج

نجح فريق العدالة الأولى لكرة القدم في الفوز على الخليج وذلك بهدفين مقابل لا شئ، وضلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لدوري روشن السعودي من أجل المحترفين لموسم 2022 – 2023، وهي جولة يوم التأسيس.

تفاصيل الأهداف بين العدالة الخليج

استطاع الكولومبي رينالدو لينيس افتتاح عملية التسجيل وذلك بعد مرور خمسة دقاقئق فقط من بداية الشوط الثاني للقاء، وذلك بعدما حول عرضية البرتغالي بيدرو يوجينيو إلى داخل الشباك بواسطة قدمه، وأعلن بذلك أول أهداف المباراة.

وبعد ذلك اضاف اللاعب السويدي ماركوس انتونسن الهدف رقم اثنين في من أهداف العدالة في المباراة، وذلك بعد ان استطاع استغلال الكرة المرتدة من حارس الخليج، وبعد ذلك تابعها في الشباك بالتحديد في الدقيقة 71 من زمن الشوك الثاني من المباراة.

ومن الجدير بالذكر أن بتلك النتيجة استطاع العدالة رفع رصيده ليصبح 13 نقطة و ذلك بالمركز الخامس عشر وهو ماقبل الأخير، بينما ظل رصيد الخليج عند النقطة 16 بالتحديد في المركز الرابع عشر.

 

رابط مختصر