STC الداعم والشريك البلاتيني التقني لكأس السعودية 2023 للفروسية

Rahma
2024-02-20T08:36:59+03:00
رادار الرياضة
Rahma21 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
STC الداعم والشريك البلاتيني التقني لكأس السعودية 2023 للفروسية

أًصبحت STC الشريك البلاتيني الداعم التقني في النسخة الرابعة من كأس السعودية 2023، وذلك من أجل سباقات الخيل، والتي من المرجح أن تقام على أرضي ميدان الملك عبد العزيز للفروسية، حيث أنها وقعت ونادي الفروسية اتفاقية من أكل رعاية كأس السعودية في نسخته الرابعة.

تفاصيل الاتفاقية ما بين  STC ونادي سباقات الخيل

تم توقيع اتفاقية من جانب STC المدير العام للعلاقات والشراكات وهو بدر المبطي، وكذلك الرئيس التنفيذي لنادي سباقات الخيل وهو زياد المقرن، وهي رعاية تتماشي استراتيجية من أجل دعم المبادرات الخاصة بالقطاعات الحيوية، ومنها الترفيهي والرياضي، وذلك من خلال دعم الاستضافة الدولي التي تظهر قدرة السعودية العالية على استضافة الفعاليات الدولية.

أهمية الاتفاقية الجديدة لرؤية 2030 الخاصة بالمملكة

أما عن هذه الشراكة جائت منطلقة من ما تملكة الفروسية من مكانة تاريخية في المملكة، وهي امتدام لاهتمام الكبير التي تعطيه المملكة لرياضة الفروسية، كونها من أبرز الرياضيات وكذلك أقدمها على الإطلاق في المملكة، وذلك من أجل ارتباط الخيل بتاريخ وثقافة السعودية والتي تم تأسيسها في الدرعية الخاصة بوصول تأسيس الدولة السعودية الثالثة وذلك على يد المغقول له الملك عبدالعزيز.

ومن الجدير بالذكر أن stc تقدم الرعاية إلى خمسة أشواط منها في اليوم الأول وذلك في يوم الجمعة ليوم 24 فبراير، وأربعة أشواط من سباقات كأٍ السعودية وهي باسم تحدي الخيالة العالمية وهو الشركة تقدم رعاية بمقدار 400 ألأف دولار لكل سباق.

 

 

رابط مختصر