جلاكسي ووتش 5 .. ساعة بتقنية تسهل على النساء معرفة أنسب وقت للحمل

Rahma
2023-11-05T17:32:29+03:00
رادار التقنية
Rahma3 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
جلاكسي ووتش 5 .. ساعة بتقنية تسهل على النساء معرفة أنسب وقت للحمل

أطلق عدد من التقارير العالمية والتي تكشف أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية، والتي حصلت على تقنية جديدة وذلك في ساعاتها جلاكسي ووتش 5، وذلك حتى تتمكن النساء من استخدامها، كما أنها ساعة لمعرفة التوثيت المثالي للحمل.

تقنية جديدة في ساعات جلاكسي ووتش 5

كشفت بعض التقارير العالمية أن شركة سامسونج حصلت على تقنية جديدة في ساعاتها جلاكسي ووتش 5 يمكن خلالها أن تتمكن النساء من استخدامها لمعرفة التوقيت المثالي للحمل، وذلك تبع لتقرير منشور عبر موقع ذا فيرج وهو المتخصص في المجال التقني.

حيث نشر وقال أن الساعة جلاكسي ووتش5 تعتمد على مستشعر مميز من أجل استشعار حرارة الجسم ودرجاتها كما أنها مدعومة بتطبيق خاص بالخصوبة يطلق عليه اسم “ناتشيورال سياكلز” وهو مثالي من أجل مخرفة خوارزمية وتتبع أيام الدورة الشهرية للنستء بناء على درجات حرارتهن من الجسم.

الأماكن المتوفر فيها الساعة حول العالم

الساعة تساعد على تقديم مساعدة بتلك الطريقة المميزة من أجل معرفة فترة الخصوبة المثالية لكافة النساء التي ترغب في الحمل واللاتي يردن تجنبه مع الوقت، كما أنها تعتمد على تقنية دقيقة بنسبة كبيرة لذلك يمكن الاعتماد عليها من وقت إلى آخر.

كما أن تلك الساعة سوف تتوفر من قبل الشركة الكورية الجنوبية بواسطة هذه الميزة في حوالي 32 دولة فقط حول العالم، منها جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا.

و قامت إدارة الغذاء والدواء في كوريا الجنوبية بإجازة هذه التقنية وكذلك إدارة الغذاء والدواء في أمريكا، حيث نسبة دفتها حصلت على نتيجة فوق المتتازة فهي دقيقة بنسبة 93% تقريبًا.

رابط مختصر