شعبية كبيرة يحوز بها تشات جي بي تي خلال أسابيع قليلة من الإعلان

Rahma
2023-11-05T17:32:36+03:00
رادار التقنية
Rahma5 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
شعبية كبيرة يحوز بها تشات جي بي تي خلال أسابيع قليلة من الإعلان

حازت شعبية روبوت الذكاء الاصطناعي والتي يطلق عليها اسم “تشات جي بي تي” كبيرة للغاية وجارفة حول العالم، وذلك على كدا عدد محدود من الأسابيع القليلة، وذلك حتى أنه بات الأسرع في النمو في حالة مقارنته مع المنصات المشهورة مثل تيك تزك وإنستغرام.

شعبية تشات جي بي تي الجارفة في أسابيع قليلة

استطاع الروبوت تشات جي بي تي والذي تم تطويره من قبل شركة “OpenAI” الأمريكية، وهو يعتبر مثال للتقنية الخاصة بالذكاء الاصطناعي، والتي تستطيع إنتاجنصوص طويلة وذلك من خلال مدها بكلمة يدخلها المستخدم في منصة الروبوت.

كما أن الروبوت انطلق في أواخر شهر نوفمبر الماضي إلى ميدان العمل وخلال شهرين فقط، أصبح يملك أكثر من 100 مليون مستخدم ونشط حتى يناير الماضي، وذلك وفق الاحصائيات والبيانات الخاصة بالمنصة والتي تتبع معدلات التصفح الخاصة بالموقع وهو يطلق عليه اسم “سميلر ويب”.

تفاصيل نمو تشات جي بي تي

كما تم ملاحظة دراسة لبنك الاتحاد السويسري وهو يو بي أس أنه خلال مدة قدرها 20 عام، من متابعة فضاء الإنترنت، والتي لم نستطيع تذكر نمو تصاعدي وذلك من ضمن استهلاك تطبيق عبر الإنترنت وذلك مثل تشات جي بي تي.

كماأصبح موقع شركة “OpenAI” وهي المالكة الأصلية للروبوت، واحدة من أكثر 50 موقع من أجل زيارة في العالم وذلك وفق ما تم الإعلان عنه من بيانات عبر “digital-adoption”من أجل إظهار النمو الكبير للغاية من شعبية تشات جي بي تي  وذلك عبر موقع مجلة تايم الأمريكية وذلك من خلال المقارنة مع احصائيات إنستغرام وتيك توك.

رابط مختصر