الاتفاق يفوز بكأس السوبر السعودية للمرة الثانية

Rahma
2023-11-05T17:32:29+03:00
رادار الرياضة
Rahma10 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً
الاتفاق يفوز بكأس السوبر السعودية للمرة الثانية

استطاع الاتفاق أن يتوج بلقب النسخة الثانية وذلك من خلال حصوله على كأس السوبر لكرة قدم الصالات وذلك بعد أن تغلب على السر بأربعة أهداف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في صالة مدبنة الأمي رنايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف.

الاتفاق بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانية

توج الاتفاق اليوم بلقب كأٍ السوبر لكرة قدم الصالات وذلك للمرة الثانية على التوالي وذلك من خلال المباراة التي جمعت بينه وبين نظيره السر وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر من الأهداف في صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة القطيف.

تفاصيل المباراة النهائية لبطل كأس السوبر السعودي

حيث قام عضر مجلس إدارة الاتحاد السعودي اليوم الخاص بكرة القدم، وذلك بنزيه النصر من أجل التتويج صالات الاتفاق، في كأس السوبر السعودي من أجل كرة القدم الخاصة بالصالاتوذلك لموسم 2022-2023، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي وهو رئيس لجنة المسابقات نعيم البكر.

وقد قال الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي وعبر عن مدى السعادة التي يشعر لها والتي كانت تبدو غامرة على وجه، بهضا الانجاح الرائع لنادي الاتفاق، وصرح بشكره لكلًا من الجهازين الفني والإداري واللاعبين على كافة المجهودات المبذولة من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

 

رابط مختصر