رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بانتصار الهلال السعودي وتحقيقه في كأس العالم للأندية

Rahma
رادار الرياضة
Rahma8 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:31 مساءً
رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بانتصار الهلال السعودي وتحقيقه في كأس العالم للأندية

قام الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالأشادة بنادي الهلال الأول الكروي السعودي، والذي استطاع أن يحقق أفضل نتيجة وصل إليها من خلال نهائيات كأس العالم للأندية وذلك بعدما حصل على المركز الثاني في البطولة التي تم اختتامها يوم السبت وذلك على أرضية استاد مولاي عبد الله في الرباط، حيث خسر أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل خمسة.

رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بمجهود الهلال السعودي

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي الفائز بلقب دوري أبطال آسيا أربعة مرات من قبل استطاع أن يقدم مجهود ومستوى عالي ومميز خلال البطولة، لأنه فاز على البرازيلي العملاق لامينغو وذلك في الدور قبلالنهائي، و بتلك النتيجة يصبح أول فريق سعودي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية.

أما عن نادي الهلال فقد سبق له أن حصل على المركز الرابع في البطولة مرتين وذلك خلال عامي 2019 و2021، و قد زاد من عدد نقاطه في رصيده بعد مباراته أمام ريال مدريد ليصل إلى 17 نقطة في تاريخ البطولة، لذلك يعتبر هو  من أفضل الأندية في قارة آسيا بالنسبة لمجموع أهداف كأس العالم للأندية.

نادي الهلال يستحق الإشادة والثناء

وقال الشيخ سلمان أنه وبأسم كافة أسرة كرة القدم الآسيوية نود أن نشيد بشخصية وأداء الهلال والتي تستحق ثناء سواء في الروح الجماعية أو المستوى أو المجهود والتعاون، ويحصل على المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022 في المغرب.

 

رابط مختصر