خلال مؤتمر ليب .. شركة كلاسيرا تتعاون مع 11 شركة كبرى في مجال التكنولوجيا

Rahma
2024-02-20T08:38:04+03:00
رادار اليوم
Rahma29 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
خلال مؤتمر ليب .. شركة كلاسيرا تتعاون مع 11 شركة كبرى في مجال التكنولوجيا

استطاعت شركة كلاسيرا المتخصصة في مجال تكنولوجيا التعليم من توقيع 11 اتفاقية اليوم مع كبرى الشركات الخاصة بالتكنولوجيا العالمية وذلك في مجال التعليم وكذلك التدريب، وكذلك مع شركان تكمولوجيا مالية وذكاء اصطناعي، وذلك خلال فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر ليب المقام في العاصمة الرياض.

الأهداف وراء تلك الإتفاقيات من شركة كلاسيرا

الأهداف الحقيقية وراء الاتفاقيات الاستراتيجية التي وقعتها الشركة، هي خدمة أكثر من عشرة ملايين مستخدم وذلك في 33 دولة وذلك في مجالات معينة منها: لتكنولوجيا المالية، والذكاء الاصطناعي، والشات بوت، والمحتوى الإلكتروني، وخدمات القيمة المضافة.

وصرح المهندس محمود الجابري وهو مدير إدارة الشراكات الاستراتيجي في كلاسيرا، وقال أنه في إطار التوجعات الاستراتيجية الخاصة بالشركة، نحاول لتعزيز منظومتنا المتكامل من أجل التعلم الذكي، وقد قامت الشركة بعدد من التوفيعات مع شركات رائدة في مجال التعليم عن البعد من أجل تقديم الأفضل من أجل عملائنا، وتقديم المنتجات الجديدة والتوسع في الاسواق.

تفاصيل اتفاقيات شركة كلاسيرا

أما عن أسماء الشركات التي تم الاتفاق معها من أجل التعاون المشترك فهم :

AlMentor و AZM و foodics و GamaLearn و informatique و LearnOBots و LUCIDYA و Sure و Unifonic و VRG و WideBot.

مع العلم أن الشريك المؤسس والرئيس التقني المهند محمد العشماوي، قد حرص على استعراض عدد من المنتجات الجديدة للشركة وذلك في نظم إدارة المدفوعات والواقع الافتراضي، وكذلك الواقع العزز، بجانب التركيز على الاستثمارات في الخدمات القيمة والمساهمه في تقديم تجربة فريده في التعليم عن بعد.

 

رابط مختصر